مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: الكشف عن تفاصيل جديدة في قضية محاكمة قياديين وموظفين آخرين بتهم فساد في أمانة الأحساء

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 07-08-2016, 04:41 PM
    ملاك الويب

    الكشف عن تفاصيل جديدة في قضية محاكمة قياديين وموظفين آخرين بتهم فساد في أمانة الأحساء




    تفاصيل جديدة في قضية محاكمة قياديين وموظفين آخرين بتهم فساد في أمانة الأحساء، حيث أكدت مصادر لـ" سبق " أن القضية بدات من ٤ سنوات وليست حديثة، وجميع المتهمين فيها سعوديو الجنسية وعددهم ١٥ .
    وتعود تفاصيل القضية إلى أن المحكمة الجزائية في الدمام تنظر ملف قضية فساد في أمانة محافظة الأحساء متهم فيها ١٥ شخصا، بينهم قياديون وأصحاب مؤسسات على خلفية تجاوزات في 23 قضية نتج عنها تفريط في المال العام بقيمة 68 مليون ريال.

    وواجهت هيئة الرقابة والتحقيق في المحافظة المتهمين بـ395 دليلا وأحالت كامل الملف إلى المحكمة الجزائية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

    وقالت مصادر" سبق " إن توجيهآ صدر بكف أيدي المتهمين عن العمل من عام واحد وليس من بداية القضية وتم إحالة القضية من وقتها للمحكمة الجزائية وتم عقد عدة جلسات قضائية لجميع الأطراف.

    وأضافت المصادر أن أعلى منصب من المتهمين في القضية هو بالمرتبة الرابعة عشر تحت مسمى "مهندس مدني " فيما نفت ذات المصادر أن يكون المتهمون داخل السجن مؤكدة أن أيديهم مكفوفة عن العمل فقط لحين إشعار آخر.

    وعن تفاصيل القضية قالت المصادر :"هي تفاصيل شخصية وتُهم موجهة لهؤلاء ولم يؤثر ذلك على عمل أمانة الأحساء ومشاريعها إضافة الى أن عدة أطراف دخلت في القضية منها وزارة الداخلية ووزارة العدل ووزارة الشؤون البلدية والقروية.


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •