مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: الدفعة الثانية" من قافلة المساعدات السعودية لغزة تغادر عمان

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 04-06-2010, 06:48 AM
    Alameer’’..

    الدفعة الثانية" من قافلة المساعدات السعودية لغزة تغادر عمان

    أمر بها خادم الحرمين لمساندة الشعب الفلسطيني في القطاع
    "الدفعة الثانية" من قافلة المساعدات السعودية لغزة تغادر عمان
    الخميس 03 يونيو 2010
    8:06 م
    ​واس - عمان : غادرت العاصمة الأردنية عمّان اليوم، قافلة المساعدات الإنسانية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين لمساندة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة المحتل، والتخفيف من معاناتهم، جرّاء استمرار الحصار ومواصلة العدوان الإسرائيلي.

    وتعتبر القافلة المكونة من 25 شاحنة، الدفعة الثانية من تبرعات خادم الحرمين الشريفين المشتملة على نحو 1200 طن من الطحين من إنتاج مؤسسة الحبوب وطحن الدقيق السعودية، بالإضافة إلى مواد غذائية مقدمة من هيئات خيرية من المملكة الأردنية.


    وبهذه المناسبة، عبر سمو الأمير راشد بن الحسن رئيس مجلس أمناء الهيئة الخيرية الأردنية، عن خالص شكره وتقديره إلى خادم الحرمين على دعمه المتواصل للهيئة ومساندته لأهالي قطاع غزة.


    وقال الأمير راشد الحسن، في تصريح صحفي، إن الهيئة ستقوم الأسبوع المقبل وبالتعاون مع الخدمات الطبية الأردنية، بإرسال مواد طبية إلى المستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة بقيمة ربع مليون دينار، مشيراً إلى أن جهود الإغاثة ستتواصل إلى قطاع غزة المحاصر، تعبيراً عن الرفض للحصار المفروض على غزة.


    ومن جهته، أعرب السكرتير الأول في السفارة الفلسطينية في عمان بسام حجاوي، عن تقدير الشعب الفلسطيني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، والشعب السعودي، على مواقفهم النبيلة والصادقة تجاه الشعب الفلسطيني، وما يقدمونه من دعم للأهل في قطاع غزة المنكوب، التي يجسدها إرسال هذه القوافل المحملة بالمساعدات الإنسانية إلى القطاع .



    طµط*ظٹظپط© ط³ط¨ظ‚ ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط©

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •