مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: برامج احتفالات العيد ( عيد الفطر المبارك ) 1433 هـ

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 08-08-2012, 09:13 AM
    خزامى

    رد: برامج احتفالات العيد ( عيد الفطر المبارك ) 1433 هـ

    الله يبلغنا العيد ويبارك لنا فيه
    بس خساره ما اعرف تطلعات سكان مدينتي عشان اتوقع فعالياتها ! *
  • 07-08-2012, 11:47 AM
    ALDAWSARI

    برامج احتفالات العيد ( عيد الفطر المبارك ) 1433 هـ

    احتفالات العيد 1433 بالرياض - عيد الفطر في السعودية 1433 - برامج عيد الفطر 1433 العيد 2012

    اعتمد الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض برنامج احتفالات أمانة منطقة الرياض بعيد الفطر المبارك لهذا العام والذي تقام فعالياته المختلفة في 40 موقعاً تغطي جميع أحياء مدينة الرياض. وأكد أمين منطقة الرياض عبد الله المقبل أن برنامج احتفالات عيد الفطر هذا العام يشتمل على ما يزيد عن 200 فعالية ترفيهية وفنية وتراثية ومسرحية ورياضية وعروض شعبية تقام في 40 موقعاً، وتغطي جميع أحياء العاصمة وتستفيد من إمكاناتها الكبيرة من الساحات والحدائق والمنشآت التعليمية والرياضية والمراكز الثقافية والاجتماعية والتي تحتضن جانباً كبيراً من فعاليات عيد الرياض.
    ولفت أمين منطقة الرياض إلى أن برنامج الاحتفال بالعيد هذا العام شهد تطويراً في العديد من الفعاليات والأنشطة لتتواءم مع تطلعات سكان مدينة الرياض وزوارها وتلبي احتياجاتهم الترفيهية، وكذلك إضافة مواقع جديدة تحتضن العديد من الفعاليات لتكون قادرة على خدمة معظم أحياء مدينة الرياض بما يتيح لجميع أبناء المدينة الاستمتاع بها والمشاركة فيها.
    وأشار المقبل إلى أن فعاليات الاحتفال بعيد الفطر المبارك خصصت عدداً من المواقع للأنشطة النسائية وأنشطة الطفل، والتي تقدم عروضاً فنية وتراثية وترفيهية تحت إشراف كوادر نسائية بنسبة 100% إلى جانب المواقع المخصصة لاستقبال العائلات وتتيح لجميع أفراد الأسرة الاحتفال بالعيد معاً في مكان واحد. وأضاف أمين منطقة الرياض أنه تم تخصيص مساحة واسعة من الفعاليات لذوي الاحتياجات الخاصة، ليشاركوا إخوانهم فرحة العيد في عدد من المواقع المجهزة بكل ما يمكنهم من الاستمتاع بهذه المناسبة السعيدة، إلى جانب تنفيذ عدد كبير من الزيارات للمرضى المنومين بالمستشفيات طوال أيام العيد بمشاركة عدد من الفنانين والرياضيين والشخصيات العامة.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •