مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: كنق النظيم - القبض على المفحط كنق النظيم - الإطاحة بالمفحط "كنق النظيم" وضبط أسلحة وسيارة مسروقة

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 05-11-2012, 08:10 PM
    ∞ Ģoğє

    كنق النظيم - القبض على المفحط كنق النظيم - الإطاحة بالمفحط "كنق النظيم" وضبط أسلحة وسيارة مسروقة

    "سبق" حذّرت من ممارساته الشهر الماضي وسقط داخل استراحة



    الإطاحة بالمفحط "كنق النظيم" وضبط أسلحة وسيارة مسروقة




    عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: علمت "سبق" من مصادر خاصّة، أن شرطة منطقة الرياض ممثلة في ادارة التحريات والبحث الجنائي، تمكنت، مساء أمس السبت، من القبض على المفحط الشهير الذي يحمل الاسم الحركي كنق النظيم، والذي ظهر في مقاطع فيديو نُشرت قبل نحو شهرٍ ونصف مع مجموعة من المفحطين وهم يمارسون التفحيط وعكس السير وإشهار الأسلحة في وضح النهار، وهي الممارسات التي حذّرت منها "سبق" الشهر الماضي، في تقريرٍ نُشر بعنوان "بالفيديو.. (كنق النظيم) يعاود الظهور في شوارع الرياض حاملاً رشاشاً!". وكشفت المصادر الخاصّة أن المفحط قُبض عليه وعددٍ من رفاقه داخل إحدى الاستراحات، كما ضُبطت بداخل الاستراحة أسلحة نارية وسيارة مسروقة ويجري حالياً اتخاذ اللازم حيالهم.

    وكان تقرير "سبق" عن معاودة المفحط لممارساته ، قد ذكر فيه أن المفحط "كنق النظيم" كان قد ضُبط العام الماضي عقب تعرُّضه لحادث مروري تُوفي فيه مرافقه خلال فواصل تفحيط، في شارع الأربعين بحي النظيم، وظهر لقبه خلال إشهار الأسلحة وإطلاق النار، في مقاطع مماثلة العام الماضي.

    الجدير بالذكر أن إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض سجّلت في الآونة الأخيرة عدداً من الإنجازات من بينها ضبط عصابة معرض السيارات أيام العيد والمفحط جهيمان وغيرها من الإنجازات الأمنية المتوالية التي تبرز الجهود الكبيرة التي تبذلها شرطة منطقة الرياض؛ للحفاظ على الأمن.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •