مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: مركز إمارة النايفية , افتتاح مركز إمارة النايفية , صور مركز إمارة النايفية

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 09-11-2012, 11:09 PM
    ∞ Ģoğє

    مركز إمارة النايفية , افتتاح مركز إمارة النايفية , صور مركز إمارة النايفية

    في حفل حضره رؤساء الدوائر الحكومية والأمنية



    بالصور.. محافظ الأفلاج يفتتح مركز إمارة النايفية





    علي العرجاني– سبق– الأفلاج: افتتح مساء أمس محافظ الأفلاج، زيد بن محمد آل حسين، مركز إمارة النايفية، وذلك في مقر الحفل الذي أُعدّ بهذه المناسبة، بحضور عدد من رؤساء الدوائر الحكومية والأمنية وجمع غفير من الأهالي وأعيان ووجهاء ومشايخ القبائل وعدد من الإعلاميين العاملين في الصحف والقنوات الفضائية. وكان من بين الحضور رئيس مجلس إدارة قناة الصحراء الفضائية الشيخ مشعل بن خالد بن حثلين.

    وفي بداية الحفل، أعرب رئيس مركز النايفية الشيخ نايف بن عبيد العرجاني عن شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين وللقيادة الرشيدة على موافقتهم على افتتاح المركز لتقديم خدماته لجميع المواطنين، وشكر محافظ الأفلاج وجميع الحضور على تلبية الدعوة وتكبدهم عناء السفر لمشاركتهم في الحفل.

    وبدورهم أعرب الأهالي عن شكرهم لولاة الأمر على افتتاح المركز، في كلمة ألقاها نيابة عنهم هادي بن فهاد العرجاني، تلاها كلمة لرئيس مركز الشديدة بالخرج الشيخ ناصر بن ظافر العرجاني، هنأ فيها رئيس وأهالي مركز النايفية على الموافقة على افتتاح المركز، ومن ثم استُؤنفت فقرات الحفل بقصائد شعرية متنوع.

    وفي نهاية الحفل قدَّم رئيس مركز النايفية درعاً تذكارية لمحافظ الأفلاج زيد آل حسين لرعاية الحفل، ثم قدم أيضاً عدد من الحضور دروعاً تذكارية لرئيس مركز النايفية نايف بن عبيد العرجاني بمناسبة افتتاح المركز، ثم تناول الجميع مأدبة العشاء التي أُعدّت بهذه المناسبة.
    يُذكر أن الراعي الفضائي للحفل "قناة المرقاب الفضائية".





















ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •