مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: حوادث يوم الجمعه 22- 2 - 1434 , جرائم يوم الجمعه 2013/01/04 , جرائم وحوادث يوم الجمعه 22 صفر 1434 هـ - 2013/01/04 م

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 04-01-2013, 01:38 AM
    ∞ Ģoğє

    الحديد تخترق صدر شاب في حادث مروري , ابشع حادث مروري 2013

    فريق طبي بمستشفى الملك خالد بنجران أنقذ حياته



    بالصورة.. 3 أمتار من الحديد تخترق صدر شاب في حادث مروري




    حسين المصعبي - سبق - نجران: تمكن فريق طبي بمستشفى الملك خالد بنجران من إنقاذ حياة سعودي في الثلاثينات من عمره، بعد أن تعرض لحادث مروري أدى إلى ****** قطعة حديد بطول ٣ أمتار صدره وخروجها من الجهة الأخرى.

    وكشف مدير مستشفى الملك خالد بنجران الدكتور عبده الزبيدي أن المريض وصل طوارئ المستشفى في حالة غير مستقرة وقطعة حديدية بطول ٣ أمتار مخترقة صدره الأيسر.

    وأضاف الزبيدي: تم عمل الإسعافات الأولية اللازمة وإزالة الأجزاء الطويلة من الجانبين للقطعة الحديدية ونقل المريض فوراً لغرفة العمليات وإجراء عملية عاجلة وفتح الصدر وإزالة القطعة الحديدية وإصلاح تهتك الصدر والعضلات وبعض الأوعية الدموية، وتثبيت الكسور وإرجاع الأمور لطبيعتها، وذلك عن طريق استشاري جراحة الصدر الدكتور سعيد الصغير واستشاري جراحة الأوعية الدموية الدكتور عمر المختار واستشاري التخدير والعناية المركزة الدكتور حسام الدين داغستاني.

    وبين الزبيدي أن العملية أنجزت في زمن قياسي وتكللت بالنجاح، مؤكداً أن المريض بحالة جيدة ووضعه العام مستقر.

    وأوضح الزبيدي أن جراحة القلب والصدر من الأقسام المتطورة بالمستشفى، مؤكداً أن لديها الإمكانيات الكبيرة التي كانت بعد توفيق الله، سبباً كبيراً في إنقاذ حياة المريض، هذا بخلاف غرف العمليات المتقدمة جداً التي تعد الأحدث على مستوى الشرق الأوسط.
  • 04-01-2013, 01:34 AM
    ∞ Ģoğє

    شرطة الباحة تنفي ما أشيع عن إصابة رجال أمن في اشتباك مع مجهولين

    الناطق الإعلامي يؤكد: تم القبض على 3 مخالفين دون مقاومة



    شرطة الباحة تنفي ما أشيع عن إصابة رجال أمن في اشتباك مع مجهولين





    سعد جبار – سبق – الباحة: نفى الناطق الإعلامي بشرطة الباحة، المقدم سعد طراد الغامدي، الأنباء التي زعمت إصابة عدد من رجال الأمن، أثناء حملة على المجهولين في محافظة العقيق؛ مما استدعى نقلهم للمستشفى العام, مؤكداً أنه تم القبض على ثلاثة مجهولين، وسلموا لجهة الاختصاص، ولم يكن هناك أي مقاومة، أو إصابة تذكر، حيث تم التعامل مع الموقف كما ينبغي.

    وكشف الغامدي لـ"سبق": أن أحد الأفراد المشاركين في المهمة، قد أصيب إصابة عرضية، حيث تعثر وسقط من تلقاء نفسه، دون وجود أي تدخل، أو اشتباك، أو مقاومة من المجهولين.

    وفي سياق ذي صلة بقضايا ومخالفات المجهولين، أكد عامل في طوارئ مستشفى العقيق: أن مجهولين إثيوبيين هاجموه في وقت سابق من الأسبوع الجاري، محاولين قتله - على حد قوله - وذلك قبل أن يستنجد بالشرطة لإنقاذه.
  • 04-01-2013, 01:21 AM
    ∞ Ģoğє

    حوادث يوم الجمعه 22- 2 - 1434 , جرائم يوم الجمعه 2013/01/04 , جرائم وحوادث يوم الجمعه 22 صفر 1434 هـ - 2013/01/04 م

    اقتحم متجر جوّالات بالسيارة وعُثر عليه موقوفاً في قضية ******



    البحث الجنائي في الرياض يُطيح بـ "السارق" الجريء




    عبد العزيز العصيمي- سبق- الرياض: علمت "سبق" من مصادر خاصّة، عن تمكُّن إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة الرياض، قبل أيامٍ، من التعرُّف والإطاحة بالجاني الذي أقدم قبل أشهرٍ قليلة، على اقتحام متجر "دار موجة" بالسيارة، وسرقة هواتف ذكية وأجهزة لوحية وأجهزة ملاحة.

    وهي الحادثة التي صوَّرتها كاميرات المراقبة ونشرتها "سبق" آنذاك، قبل أن تتمكّن الجهود الأمنية من فك غموض السرقة رغم أن السارق ارتكب جريمته بسيارةٍ مسروقة.

    وتشير المعلومات إلى أن الجهات المختصّة وبعد معاينة موقع الحادث عن طريق المختصّين بالأدلة الجنائية وبعد البحث والتحرّي من قِبل رجال ادارة التحريات والبحث الجنائي، تمكّن فريق البحث والتحرّي من تحديد المشتبه به لوجود دلائل تؤكّد تورُّطه في الحادثة.

    وتقول المصادر: "بعد البحث عن الجاني، تبيّن أنه موقوفٌ بشعبة الملز في قضية ****** وتمّ إحضاره واستجوابه مبدئياً حيث اعترف بقيامه بمفرده بالتخطيط المسبق وارتكابه الحادثة بعد قيامه بسرقة سيارة هيونداي ألنترا في أثناء وقوفها بوضع التشغيل أمام المحال التجارية بحي منصورة بالرياض ومن ثَم اتجه إلى مؤسسه دار موجة التي تقع بالدائري الشرقي وقت صلاة الجمعة، وقام باقتحام الباب الرئيس مرات عدة حتى تمكّن من كسره ودخول المؤسسة وسرقة هواتف ذكية وأجهزة لوحية وأجهزة ملاحة ومبلغٍ مالي".

    [youtube]http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=uomjcTYrJ1s[/youtube]

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •