مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: جرائم يوم الاحد 1-3-1434 , حوادث يوم الاحد 1-3-1434

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 13-01-2013, 02:24 PM
    ∞ Ģoğє

    إصابة 3 أشخاص بطلق ناري وطعنات في محافظات نجران

    حالاتهم مستقرة.. وتمّ اتخاذ اللازم معهم



    إصابة 3 أشخاص بطلق ناري وطعنات في محافظات نجران




    حسين المصعبي- سبق- نجران: تعرّض شخصٌ في محافظة ثار إلى طلقٍ ناري في الساق وإصابات متفرقة في اليد والفخذ جراء استخدام آلة حادة، كما أصيب أثنين آخرين بطعنات بال**** الأبيض في محافظة حبونا.

    وقال مدير العلاقات والإعلام والتوعية الصحية محسن الربيعان في بيان صحفي، إن طوارئ مستشفى ثار العام استقبل، مساء أمس السبت، في الساعة 5:20 عصراً شخصاً مصاباً، تعرّض إلى اطلاق نارٍ في الساق اليمنى، وبعض الإصابات المتفرقة في اليد والفخذ من جرّاء استخدام آلة حادة، حيث تم اتخاذ اللازم في حينه، وتم تحويله بعد ذلك وفي اليوم نفسه في الساعة السادسة مساءً إلى مستشفى الملك خالد العام لعمل جراحة تجميلية لأوتار اليد اليسرى، وبيّن أن حالة المريض حالياً تعتبر مستقرة والحالة العامة جيدة.

    كما استقبل قسم الطوارئ بمستشفى حبونا العام في اليوم نفسه في الساعة 4:50 عصراً حالتين مصابتين إثر تعرضهما لطعنٍ بال**** الأبيض، الحالة الأولى تعاني إصابةً في وتر السبابة في اليد اليمنى وجرحاً غائراً في الكتف اليسرى بطول 14 سم، فيما كانت تعاني الحالة الثانية جرحاً في الساعد الأيسر، والحالتان مستقرتان بعد اتخاذ اللازم لهما وتم تسلمهما من قِبل الشرطة في الساعة 6:10 مساء.
  • 13-01-2013, 02:21 PM
    ∞ Ģoğє

    تنفيذ حكم القصاص في قاتل بحفر الباطن , استخدم سكيناً لقتل سعودي خلال مشاجرة

    استخدم سكيناً لقتل سعودي خلال مشاجرة



    تنفيذ حكم القصاص في قاتل بحفر الباطن




    واس- حفر الباطن: أعلنت وزارة الداخلية، اليوم، تنفيذ حكم القصاص في جانٍ سعودي ال***ية، بمحافظة حفر الباطن، بعدما أقدم على قتل مواطنٍ سعودي ال***ية، وذلك بطعنه بسكينٍ في أثناء مشاجرة.

    وقالت الوازرة في بيانٍ لها إن عيد بن سفاح بن مضحي الظفيري (سعودي ال***ية) أقدم على قتل عبد العزيز بن غالي بن رجاء المطيري (سعودي ال***ية)، وذلك بطعنه بسكينٍ في أثناء مشاجرة، وبفضلٍ من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صكٌ شرعي يقضي بثبوت ما نُسب إليه شرعاً والحكم بقتله قصاصاً، وصُدِّق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمرٌ سامٍ بإنفاذ ما تقرّر شرعاً وصُدِّق من مرجعة بحق الجاني المذكور .

    وبيّنت أنه تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني اليوم الأحد الموافق 1 / 3 / 1434 هــ في محافظة حفر الباطن بالمنطقة الشرقية.

    وأكدت الوزارة للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين ــ حفظه الله ــ على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل مَن يتعدّى على الآمنين ويسفك دماءهم وتُحذِّر في الوقت ذاته كلَّ مَن تسوّل له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.
  • 13-01-2013, 02:20 PM
    ∞ Ģoğє

    جرائم يوم الاحد 1-3-1434 , حوادث يوم الاحد 1-3-1434

    انعدام النظافة والخدمات والتغذية المُقدَّمة للمرضى



    حادث مروري يكشف خللاً جسيماً بمستشفى خليص




    عبد الله الراجحي- سبق: كشف حادثٌ وقع، البارحة الأولى، لستة أشخاصٍ على طريق الدف بمحافظة خليص بمنطقة مكة المكرّمة ونتجت عنه إصاباتٌ مختلفة، عن خللٍ في الخدمات وانعدام النظافة وسوء التغذية، المقدمة للمرضى بمستشفى خليص العام، أدى إلى استياء أهالي المصابين إزاء سوء الخدمات المقدمة للمرضى، بدءاً من الطوارئ وحتى غرف التنويم.

    وقال المواطن رائد البلادي: إنه لم يتم إحضار وجبة الإفطار للمصابين إلا الساعة الثانية عشرة ظهراً، ولا حتى مياه للشرب، رغم أنهم غير مهيئين لعمليات؛ ما اضطر بعض المصابين للخروج وإحضار فطائر وماء وعصيرات من خارج المستشفى.

    وأشار إلى أنه حتى لباس التنويم لم يعط لهم، مضيفاً أن المستشفى لا يوجد به الا طبيب عظام واحد، يتنقل بين الطوارئ والعيادات والمنوّمين، ولم يأت للمصابين الا الساعة الحادية عشرة صباحاً، وقال لهم الطبيب: احتمال تحويل بعض الحالات لمستشفى الزاهر بمكة المكرّمة.

    "سبق" حاولت الاتصال بمدير مستشفى خليص العام الدكتور عبد الرحمن مغربي، لكنه لم يرد على هاتفه النقال، رغم أن عدداً كبيراً من الموظفين أكّدوا أن مدير المستشفى لا يحضر إلا يومٌ واحدٌ في الأسبوع.

    وأضاف العاملون أن غياب مدير المستشفى أدّى إلى تفاقم مشكلات من أبرزها شركة الصيانة والنظافة التي بدأت أعمالها الآن، حيث تقوم بإعطاء السعوديين والسعوديات رواتب متدنية ويرفضون إعطاء الموظف او الموظفة صورةً من العقد، حتى لا ينكشف أمرهم وإذا أصرّ الموظف أعطوه عقداً بتوقيع الموظف فقط، بينما خانة توقيع الشركة فراغ.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •