مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: حوادث يوم الخميس 5-3-1434 , جرائم يوم 5 ربيع الأول 1434 هـ - 2013/01/17 م

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 17-01-2013, 11:40 AM
    ∞ Ģoğє

    عشريني يستدرج فتيات ويعتدي عليهن بمركبته بمكة

    يستخدم الحلويات وبعض الهدايا ليغري ضحاياه



    عشريني يستدرج فتيات ويعتدي عليهن بمركبته بمكة





    أحمد العبدالله- سبق- مكة المكرمة: تمكنت فرق البحث والتحري الجنائي بشرطة مكة المكرمة من إلقاء القبض على شاب استدرج فتيات لم تتجاوز أعمارهن العشر سنوات للتحرش بهن ***ياً.

    وتشير التفاصيل التي حصلت عليها "سبق" إلى أن فرق البحث والتحري تلقت بلاغاً عن قيام شاب بالتردد على عدة شوارع بجرول وحارة الأفغان , ويتصيد الفتيات الصغيرات في السن عن طريق تقديم حلويات وهدايا لهن وإقناعهن بالركوب معه في مركبته، ومن ثم يقوم بالتحرش بهن ***ياً بداخل المركبة , ويقوم بعد ذلك بإنزالهن من مركبته بمكان بعيد عن المكان الذي قام باختطافهن منه , ويلوذ بالفرار.


    ويستخدم المتحرش مركبتين مظللتين ليصعب التعرف عليه, لا سيما وأن ضحاياه أطفال دون العشر سنوات إلا أن آخر ضحاياه فتاة تبلغ 7 سنوات استطاعت التعرف على بعض مواصفات المركبة , ووصفها لرجال البحث والتحري.


    وعلى الفور قامت فرق البحث والتحري الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة من تتبع المركبة والبحث عنها ورصدتها واستطاعت التعرف على قائدها وتمكنت من إلقاء القبض عليه مساء اليوم بعد خروجه من مقر دراسته بأحد الكليات واتضح أنه شاب في العشرينيات من العمر، وتم حجز المركبتين اللتين استخدمهما في جرائمه.
  • 17-01-2013, 11:38 AM
    ∞ Ģoğє

    دوريات القنفذة تحبط تهريب ١٠ مخالفين يمنيين إلى جدة

    مهرب حاول نقلهم في وانيت وتم الإيقاع به في المظيلف



    دوريات القنفذة تحبط تهريب ١٠ مخالفين يمنيين إلى جدة





    حسن العيسي- سبق- القنفذة: أحبطت دوريات شرطة محافظة القنفذة، مساء اليوم، محاولة مواطن تهريب عشرة يمنيين من مخالفي نظام الإقامة إلى محافظة جده عبر الطريق الساحلي الذي يربط منطقة جازان بمنطقة مكة المكرمة.


    وتمكنت الدوريات من استيقاف المهرب عندما حاول نقل مخالفي النظام، بواسطة وانيت نوع "تويوتا" موديل ٢٠٠٢، أثناء مروره بمركز المظيلف،٤٠ كم شمال القنفذة، وتم تحويل الموقوفين اليمنيين إلى جهة الاختصاص، كما تم التحفظ على المهرب والمركبة تمهيداً لاتخاذ الإجراءات المناسبة بحقه.
  • 17-01-2013, 11:37 AM
    ∞ Ģoğє

    حوادث يوم الخميس 5-3-1434 , جرائم يوم 5 ربيع الأول 1434 هـ - 2013/01/17 م

    أنباء عن تسببهما في وفاته دماغياً والحادث عرضي



    عياران ناريّان يُصيبان بالخطأ رأس غلام بالطائف





    فهد العتيبي- سبق- الطائف: استقبل مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بمحافظة الطائف غُلاماً تعرض لعيارين ناريين في رأسه، وتسلمت الشُرطة ملف التحقيق لمعرفة مصدر الطلقتين، فيما تواردت أنباء بأنهما تسببتا في وفاته دماغياً، بينما تجري التدخلات الطبية لمُتابعة وضعه.


    وأشارت المعلومات إلى أن الغلام تلقى العيارين عن طريق الخطأ أثناء تنظيف ال****، فيما فتحت الشرطة، ممثلة في مركز السلامة، التحقيق لمعرفة حيثيات الواقعة التي شهدتها منطقة الوهط والوهيط على الطريق الدائري بالطائف.

    وقال الناطق الإعلامي بشرطة الطائف، المقدم تركي الشهري، في تصريحٍ لـ"سبق": ورد بلاغ لمركز شرطة السلامة عن إصابة غلام في الرأس بعد تعرضه لعيار ناري بالخطأ، وتم مباشرة البلاغ من قبل الجهات الأمنية المعنية.

    وأشار إلى أن نتائج التحقيقات الأولية تؤكد أن الحادث عرضي، وبانتظار التقرير الطبي الصادر بحق المصاب، بينما يجري العمل على إحالة الأوراق لهيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق.

    وأكد المقدم الشهري على ضرورة حرص أولياء الأمور على عدم ترك الأسلحة في متناول أيدي الأطفال والمراهقين؛ لما تشكله من خطورة على سلامتهم.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •