مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: اخبار سبق يوم الاثنين 23-3-1434 , اخبار سبق 23 ربيع الأول 1434 هـ - 2013/02/04 م

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 10-02-2013, 11:32 PM
    نوور العمر

    رد: اخبار سبق يوم الاثنين 23-3-1434 , اخبار سبق 23 ربيع الأول 1434 هـ - 2013/02/04 م

    يسلمووووو غاليتي
    بالتوفيق يارب لكي
  • 04-02-2013, 10:33 AM
    ∞ Ģoğє

    "الهريفي" يتبرأ من مهاجمة القحطاني: التسجيل الصوتي مفبرك

    قال: "استخدموا التقنية للتشهير والنيل مني"

    "الهريفي" يتبرأ من مهاجمة القحطاني: التسجيل الصوتي مفبرك



    عبدالله البرقاوي-سبق-الرياض: تبرأ اللاعب الدولي السابق فهد الهريفي من المقطع الصوتي الذي تداوله مغردون اليوم، وتضمن هجوماً عنيفاً على اللاعب ياسر القحطاني، وصفه فيه بعباراتٍ بذيئة.

    وقال الهريفي في تغريده على حسابه: "حسبي الله ونعم الوكيل على من أساء لي واتهمني بتسجيل صوتي مفبرك أبرأ بنفسي عن التفوه به. وذلك من خلال استخدام التقنية للتشهير أو النيل مني".

    وكان التسجيل أدّى إلى اشتعال موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بين مهاجمين للهريفي، وبين مدافعين عنه مؤكدين أن هذا المقطع مفبرك وغير صحيح، وأن هناك مَن يقلده ويبحث له عن المشكلات.

    وصبّت الجماهير جام غضبها على المشجع الذي سجّل المكالمة واتهمته بأنه يريد إشعال الفتن بين اللاعبين.

  • 04-02-2013, 10:32 AM
    ∞ Ģoğє

    بالصور.. "سبق" تكشف تفاصيل القبض على المفحطين والمتجمهرين

    رافقت مرور الرياض.. وإركاب 26 شخصاً بالحافلات وحجز 30 سيارة



    بالصور.. "سبق" تكشف تفاصيل القبض على المفحطين والمتجمهرين





    عيسى الحربي، عبدالله النحيط- سبق-الرياض: ألقى مرور شرق الرياض القبض على عدد كبير من المفحطين والمتجمهرين في شارع "الفانوس" بحي الفيحاء بعد مداهمتهم، عصر أمس، أثناء تجمعهم وتوافدهم على الموقع.

    ورافقت "سبق" رجال المرور وفرق البحث والتحري بالمرور، وشوهدت عمليات القبض لأكثر من 26 شخصاً، وإركابهم في الحافلات المرافقة للحملة، وكذلك حجز 30 سيارة غالبيتها بلا لوحات تعود للمفحطين والمتجمهرين.

    وكانت إدارة مرور الرياض قد أكدت تلقيها تعميماً شديد اللهجة من الإدارة العامة للمرور، يقضي بالسماح باستخدام القوة الجبرية والصدم، لإيقاف المفحطين في حالات التفحيط التي ترتبط بقضايا جنائية، من نزع لوحات وسرقة سيارات وسكْر وإطلاق نار.

    وأوضح الناطق الرسمي لمرور منطقة الرياض، العقيد حسن بن صالح الحسن، في تصريح مؤخراً لـ "سبق" أن مرور الرياض لم يتهاون مع هذه الحالات، وسط متابعة وتوجيهات من مدير الإدارة العامة للمرور ومدير مرور منطقة الرياض.

    وفي بداية عملية الضبط، قام المحرر والمصور بالحضور في الموقع المتفق عليه مع فرق البحث والتحري للمرور، قبل أن تصل عقارب الساعة إلى الرابعة عصراً، وهي اللحظة الحاسمة للمداهمة، وشوهد وجود أعداد قليلة من سيارات جمهور التفحيط، وكانت جميعها إما بدون لوحات، أو لوحات أُخفي جزء منها، بينما حرص المفحطون على الحضور لموقع آخر بعيد عن المكان، ولكنهم على اتصال وتنسيق مع قادة المتجهرين.

    وعلمت "سبق" أن مهمة المنسقين لعملية التفحيط تتمثل في تنظيم الموقع طبقاً لرغبة المفحط , حتى يأخذ راحته، وكذلك إعداد المتفرجين الذين سيتوافدون لمشاهدته، ورصدت "سبق" إجراءات الإعداد والتنسيق بين قادة المتجمهرين والقائمين بتنسيق المكان والمفحطين, ولوحظ أن العمل منذ الوهلة الأولى يتم بشكل جماعي وبنظام كل شخص عليه دور يقوم به، ويربط الجميع مواقع إلكترونية ترشد الجمهور للمكان وتعلن عن أسماء المفحطين وموعد التفحيط.

    وبدأت أعداد السيارات تزداد في الموقع مع خروج المصلين من صلاة العصر، ولحظات حضر المفحطون للموقع تمهيداً لتقديم فواصل مميتة لهواية الموت، وبعد أن بدأ التحضير للتفحيط وأخذ كل مفحط موقعه وسط صيحات المتجمهرين, حانت ساعة الصفر حيث داهمت فرق المرور والبحث السري ساحة "الفانوس"، وهي تجر خلفها أرتال "السطحات" لشحن سيارات المخالفين.

    ووجد المفحطون والجمهور المحتشد للمشاهدة والفرجة أنفسهم وسط كمين محكم من رجال الأمن والدوريات, وعجز المحاصرون عن الهروب, ليأتي الصيد حيث تمت الإطاحة بـ 26 شخصاً، وضبط 30 مركبة، فيما هرب الذين كانوا خارج نطاق الكمين والذين كانوا يقفون على مسافة بعيدة مطلقين أقدامهم للريح هرباً من عملية الضبط.
















  • 04-02-2013, 10:30 AM
    ∞ Ģoğє

    اخبار سبق يوم الاثنين 23-3-1434 , اخبار سبق 23 ربيع الأول 1434 هـ - 2013/02/04 م

    توصلوا للجاني خلال وقت وجيز رغم شح المعلومات



    بتوجيه وزير الداخلية.. تكريم أفراد المرور ضابطي المفحِّط بسيارة العمال





    عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: بناءً على توجيهات الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية كرّمت الإدارة العامة للمرور الأفراد الذين ضبطوا جانياً، سلب مركبة كانت تُقِلّ عدداً من العمال، ثم فحَّط بها غير مكترث بسلامة وأرواح وأمن المجتمع.

    وجاء التكريم أفراد المرور جزاء إيقاعهم بالجاني، على الرغم من أن المعلومات عنه كانت شحيحة جداً حتى في مقطع الفيديو الذي انتشر على "يوتيوب"، لكن كفاءة رجال الأمن مكنتهم من القبض عليه في فترة وجيزة، وتقديمه للعدالة.

    وكانت "سبق" قد نشرت مقطع الفيديو المتداول في حينه، وانفردت بخبر القبض على المتهم بعد ساعات قليلة من الإطاحة به.


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •