مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: هيئة الرياض يضربون مواطناً لصلاته داخل مؤسسته

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 16-08-2013, 05:54 AM
    ∞ Ģoğє

    هيئة الرياض يضربون مواطناً لصلاته داخل مؤسسته

    "الشليل" وعد "سبق" بالتحقق من الحادثة وتزويدها بالحقائق قريباً



    بالصور.. أعضاء بهيئة الرياض يضربون مواطناً لصلاته داخل مؤسسته




    سعود الدعجاني- عمر السبيعي- سبق- الرياض: قال مواطن، صاحب مؤسسة معروفة بمدينة الرياض، إن ثلاثة من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالثمامة والروضة اعتدوا عليه مساء يوم الثلاثاء بالضرب المبرّح، بالأيدي والأقدام والسب والبصق أمام الموظفين وبعض زوار مؤسسته، وأكملوا الاعتداء في مركز الهيئة، بسبب أدائي لصلاة العشاء في المؤسسة دون الذهاب للمسجد.

    وقال شقيق المعتدي عليه لـ"سبق"ً: "قَدِم ثلاثة أشخاص من هيئة الثمامة والروضة، واقتحموا المؤسسة وقت صلاة العشاء، بعدما فتح لهم شقيقي الباب وبادروه بالتحفّظ على الهوية الوطنية، وصفعه ولعنه وشتمه والبصق عليه وضربه بالأرجل أمام الموظفين والزوار".

    وأضاف: "لم يكتفِ الأعضاء بذلك بل قاموا بإذلال شقيقي بعدما أركبوه معهم واتجهوا به إلى مركز الثمامة والروضة، وتبعهم بعض الموظفين للاطمئنان على زميلهم الذي هُجِم عليه بشكلٍ غريب، مشيراً إلى أن الأعضاء قاموا بإقفال بوابات المركز بالكامل منعاً للدخول، واحتجز شقيقه بالداخل مُنذ الساعة 7:37 إلى تمام الساعة 9:40، متهماً الأعضاء بالاعتداء على شقيقه داخل المركز، بقوله: "بعد أن أشبعوه وتناوبوا بالضرب عليه في داخل المركز، قاموا بإخراجه مكلبش الأرجل، وأركبوه سيارة الهلال الأحمر وتوجهوا به إلى مستشفى الشميسي من دون رفقة شرطة أو دورية، بل نُقل وبرفقته أعضاء الهيئة الذين قاموا بضربه!".

    وتابع: "ما فعله الأعضاء لا يرضي وزيادة على ذلك قيامهم بطرد الموظفين من المؤسسة بالطوب والحجارة التي كانت أمام الشركة في منظر لا يرضاه أي مسؤول!!

    وعلل المواطن أسباب الاعتداء لكون شقيقه وعدد من موظفي المؤسسة اعتادوا على إقامة الصلاة جماعةً داخل المؤسسة لتعذّر وجود مسجد قريب منهم.

    وحصلت "سبق" على نسخة من شكوى المواطن والتي يعتزم تقديمها لإمارة منطقة الرياض تجاه ما حدث له من تجاوزات، وصفها بغير المقبولة والمنطقية.

    ومن جهة أخرى، تواصلت "سبق" مع المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الدكتور تركي الشليل، الذي وعد بالتحقّق من صحة الحادثة وتزويدها بالحقائق في أقرب فرصة.







ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •