مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: اخبار سبق يوم الخميس 27-11-1434 , اخبار سبق يوم الخميس 2013/10/3 م

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 03-10-2013, 01:51 AM
    ∞ Ģoğє

    اغتيال رئيس الهيئات , الهيئات: خبر محاولة اغتيال آل الشيخ غير صحيح

    نفت ما نشرته "الوطن" وطالبت بالتأكّد قبل النشر



    الهيئات: خبر محاولة اغتيال آل الشيخ غير صحيح




    عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: أكّد المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ تركي بن عبد الله الشليل، أن ما نشرته صحيفة الوطن بعددها رقم (4751) وتاريخ 26 / 11 / 1434 هـ، بعنوان (محاولة فاشلة لاغتيال رئيس الهيئات)، غير صحيح.

    وقال: نؤكّد أن الخبر بالصيغة التي صيغ بها غير صحيح، فنرجو من هذه الصحيفة وغيرها من الصحف ووسائل الإعلام التأكّد قبل نشر أيِّ خبر مثل هذه الأخبار وأخذه من المصدر المخوَّل له بالتصريح في الرئاسة.
  • 03-10-2013, 01:49 AM
    ∞ Ģoğє

    الحكم على متهمي التعري ببريدة

    "الجزئية" غرمت أحدهم بـ50 ألف ريال وصادرت مركبة آخر



    السجن 23 عاماً و4200 جلدة بحق متهمي التعري ببريدة




    بدر الروقي- سبق- بريدة: نظرت المحكمة الجزئية ببريدة في قضية الشبان المتهمين بالتعري في تجمعات شبابية قبل أشهر، وهي القضية التي أخذت حيزاً واسعاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قضت بسجن 4 متهمين بـ23 عاماً و4200 جلدة.

    وتفصيلاً، فقد علمت "سبق" من مصادرها أن القاضي اليوم أنهى ملف القضية بالحكم عشر سنوات مع 2000 جلدة وغرامة 50 ألفاً على أحدهم، والسجن على صاحب المركبة سبع سنوات مع مصادرة المركبة و2200 جلدة، واثنان آخران حكم عليهما بثلاث سنوات لكل منهما.

    وأكدت مصادر "سبق" أن الأحداث الآخرين حكم عليهم قبل رمضان، لكل واحد منهم ثلاث سنوات، وتم الطعن بالحكم ورفعت للاستئناف.
  • 03-10-2013, 01:47 AM
    ∞ Ģoğє

    اخبار سبق يوم الخميس 27-11-1434 , اخبار سبق يوم الخميس 2013/10/3 م

    "جزائية الرياض" حدَّدت 17 ذي الحجة المقبل لنظرها



    قبول دعوى رد اعتبار من إعلامي ضد "ابن مساعد" و"البلطان"




    عبدالعزيز العصيمي- سبق- الرياض: قبلت المحكمة الجزائية بالرياض دعوى رد اعتبار وإيذاء الغير من قبل الإعلامي محمد شنوان العنزي، الذي احتُجز في رمضان الماضي ساعات على خلفية شكوى جنائية تقدم بها كل من رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ورئيس نادي الشباب خالد البلطان، وذلك ضد الأمير عبدالرحمن بن مساعد وخالد البلطان، وحددت المحكمة يوم الثلاثاء 17-12-1434هـ، عند الساعة الثامنة صباحاً، موعداً للنظر في القضية.

    وبحسب المصادر فإنه قد وُجِّه باستدعاء رسمي لابن مساعد والبلطان لحضور الجلسة المرفوعة من العنزي.

    وعلمت "سبق" من مصادرها الخاصة أن شكوى رد الاعتبار وإيذاء الغير المرفوعة من قبل الإعلامي الرياضي تستند إلى تشويه سمعته، وإلحاق الضرر المعنوي والمادي، وتوجيه اتهامات كيدية لا تستند لدليل مادي ملموس، الغرض منها إرهابه وتخويفه لتجنب النقد الرياضي.

    كما علمت "سبق" أن هناك قضية أخرى رفعها الإعلامي محمد العنزي إلى ديوان المظالم ضد شرطة الرياض؛ إذ اعتبر الإجراءات التي تمت ضده لم تكن نظامية.

    يُذكر أن هذه القضية تحولت إلى قضية رأي عام، وأخذت أصداء واسعة على الصعيدين الرياضي والإعلامي؛ كون أطرافها رئيس ناديَيْن وإعلامياً رياضياً.

    وتعود تفاصيل القضية إلى تقديم شكوى من قِبل رئيس نادي الهلال ورئيس نادي الشباب في مركز شرطة إمارة منطقة الرياض ضد الإعلامي محمد العنزي، متهمَيْن إياه بالإساءة لهما واتهامهما بالتزوير والرشوة، وهذا ما نفاه العنزي في التحقيقات، مطالباً بتقديم دليل مادي ملموس على هذه الاتهامات؛ ما أدى لخروجه من قسم الشرطة بعد أن حقَّق معه مندوب من هيئة التحقيق والادعاء العام، وأمر بالإفراج عنه بعد انتهاء التحقيقات مباشرة.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •