مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: حريق كادي مول

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 05-10-2013, 08:21 AM
    ∞ Ģoğє

    رد: حريق كادي مول

    للمرة الثانية خلال أسبوع واحد!!



    فرق "الدفاع المدني" تباشر حريقاً كبيراً بـ"كادي مول" في جازان




    فهد كاملي- سبق- جازان: تباشر - الآن - فرق الدفاع المدني، والجهات الأمنية، حريقاً كبيراً ومتصاعداً بمركز "كادي مول" التجاري.

    وتعد هذه هي المرة الثانية، خلال هذا الأسبوع، التي يقع فيها حريق في المركز نفسه.











  • 05-10-2013, 08:20 AM
    ∞ Ģoğє

    صور حريق كادي مول , سبب حريق كادي مول

    حدّت من انتشار النيران إلى المحلات المجاورة.. وبيان نهائي فور إخماده

    انهيار "الجهة الشمالية" من مجمع "كادي مول" و"مدني جازان" يحاصر الحريق بـ14 فرقة




    11

    عمر عريبي، فهد كاملي- سبق- جازان: دعمت مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان حادث حريق مركز "كادي مول" التجاري على الكورنيش الشمالي بالمنطقة المركزية بـ14 فرقة إطفاء وإنقاذ وإسعاف، حاصرت الموقع وحدّت من انتشار النيران إلى المحلات الأخرى، فيما تسبب النيران بانهيار الجهة الشمالية من المجمع، أثناء مكافحة فرق الإطفاء الحريق .


    وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان النقيب محمد آل صمغان أن الفرق لا زالت تكافح الحريق، وحاصرت النيران من أربع جهات؛ حتى لا تنتشر إلى بقية المحلات الأخرى.

    ولفت إلى مشاركة عدد 14 صهريج إطفاء وست مركبات إطفاء حديثة وسنوركل ومركبة سلالم وثلاث إسعافات وثلاث مركبات إنقاذ، إضافة إلى دعم الجهات الحكومية المعنية والمؤسسات الأهلية.

    وأكّد أن الحادث حظي بمتابعة وتوجيه أمير منطقة جازان في موقع الحدث. وقال إنه سيتم إصدار بيان نهائي في حال السيطرة على الحريق.

    واندلع الحريق في تمام الخامسة من مساء أمس الجمعة، وأصيب على إثره ثلاث حالات باختناقات، وتم إسعاف حالة في الموقع ونَقْل حالتين إلى مستشفى جازان العام وغادرتا بعد علاجهما.





  • 05-10-2013, 08:19 AM
    ∞ Ģoğє

    اصابات حريق كادي مول

    القوة البحرية بجازان تساند "المدني" في مكافحة حريق "كادي مول‎"




    عمر عريبي- سبق- جازان: يشارك مركز المطافئ بالقوة البحرية بجازان في مكافحة الحريق الذي اندلع عصر اليوم بمركز "كادي مول" التجاري على الكورنيش الشمالي بالمنطقة المركزية وسط جازان.

    وأوضح مدير الشؤون العامة بقوة جازان البحرية، النقيب عبدالعزيز الحارثي، أن مركز مطافئ القوة ساند فرق الدفاع المدني في إطفاء الحريق.


    وقال إن القوة استنفرت فور طلب الدعم من قبل الدفاع المدني، وتم استدعاء جميع الأفراد وآليات المركز لمساندته بالموقع، بمتابعة اللواء البحري الركن فيصل بن سلطان الزهراني قائد القوة البحرية بجازان.
  • 05-10-2013, 08:17 AM
    ∞ Ģoğє

    حريق كادي مول

    أصيبوا باختناق وعولجوا.. وإخلاء السوق من المتسوقين بالكامل

    "مدني جازان": لا وفيات في حريق "كادي مول" و12 فرقة تكافحه




    قاسم الخبراني- سبق- جازان: أعلن الناطق الإعلامي بمدني جازان النقيب محمد آل صمغان أن أربعة أشخاص فقط أصيبوا باختناق؛ جراء الحريق الذي اندلع عصر اليوم بمركز "كادي مول" التجاري على الكورنيش الشمالي بالمنطقة المركزية وسط جازان.


    ونفى "آل صمغان" الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن حدوث وفيات، مؤكداً أن الإصابات التي حدثت طفيفة ومعظمهم تلقَّوا العلاج في الموقع، لافتاً إلى أنه تم إخلاء السوق من المتسوقين بالكامل.

    وبيّن أن فرق الاقتحام تحاول الدخول لموقع الحريق؛ للتأكد من خلوه من الأشخاص.

    وقال: إنه لم يُعرف حتى الآن سبب اندلاع الحريق، وأنه سيتم إعلان ذلك في حينه.

    ولفت إلى أن المديرية العامة للدفاع المدني ستصدر بياناً رسمياً حال الانتهاء من إخماد الحريق لتوضيح أسباب نشوبه.

    وأكد "آل صمغان" أنه فور تلقي غرفة القيادة والسيطرة بلاغاً بالحادث انتقلت فرقتا إطفاء وإسعاف وإنقاذ من وحدة حي "الشاطئ" ووحدة "البلد"، لافتاً إلى أنه تم دعمهما بسبع فرق من كل من وحدة "الميناء" و"الصناعية" وإدارة "صبيا" و"أبو عريش" و"أحد المسارحة" و"صامطة".

    وقد أتى الحريق المتصاعد والذي اندلع للمرة الثانية خلال أسبوع بالمركز على مستودع المركز، وكذلك على أسواق المزرعة ومركزَيْ "هوم سنتر" و"سنتر وينت"، كما تسبب في إصابة الحركة المرورية بالمنطقة المركزية بمنطقة جازان بالشلل؛ وهو ما استدعى مشاركة فرق الدفاع المدني كافة بالمحافظة في إطفاء النيران.

    فيما أوضح الناطق الإعلامي للهلال الأحمر علي زعلة أنه تم نقل ثلاث حالات لمستشفى جازان العام، بينما عولجت حالة واحدة بالموقع، وسط استنفار كامل من جميع الفرق.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •