مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: اعلنت مديرية الدفاع المدني عن 12 حالة وفاة ولا صحة لإطلاق صافرات انذار في وداي الدواسر و الخفجي

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 22-11-2013, 06:06 PM
    موكاتشينو

    اعلنت مديرية الدفاع المدني عن 12 حالة وفاة ولا صحة لإطلاق صافرات انذار في وداي الدواسر و الخفجي

    بسم الله الرحمن الرحيم



    اعلنت مديرية الدفاع المدني عن 12 حالة وفاة ولا صحة لإطلاق صافرات انذار في وداي الدواسر و الخفجي

    أعلنت مديرية الدفاع المدني عن مباشرتها طوال أمس (الخميس) وحتى منتصف نهار اليوم (الجمعة) أكثر من 3911 بلاغاً جراء الأمطار والسيول التي داهمت خلال الـ 24 ساعة الماضية منطقتي الرياض والشرقية.

    وأشار المركز الإعلامي للدفاع المدني في بيان له إلى أن رجال الدفاع المدني تمكنوا من إنقاذ 55 مواطناً ومقيماً احتجزتهم مياه الأمطار والسيول في عدد من المواقع إضافة إلى انتشال 76 مركبة وحافلة جرفتها مياه الأمطار.

    ولفت إلى أن عدد الوفيات جراء الحوادث الناتجة عن الأمطار والسيول منذ بدايتها بلغ (12) حالة وفاة منهم (8) في منطقة الرياض و(2) في مدينة عرعر وشخص في القنفذة إضافة لحالة غرق واحدة في منطقة الباحة، فيما تتواصل عمليات البحث والإنقاذ عن 3 مفقودين جراء الأمطار في منطقة الرياض.

    ونوه إلى أن عمليات الدفاع المدني بمنطقة الرياض تلقت أمس فقط 3849 بلاغاً عن حوادث الأمطار وتمكنت من إنقاذ أكثر من 23 شخصاً بينما بلغ عدد البلاغات التي تلقتها عمليات الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية 62 بلاغاً تمت مباشرتها وإنقاذ 32 شخصا.

    في السياق ذاته، أكد المتحدث الرسمي للدفاع المدني العقيد عبدالله الحارثي أنه لا صحة لما تردد حول إطلاق صافرات الإنذار في الخفجي ووادي الدواسر، جراء الأمطار والسيول التي هطلت مؤخراً على عدد من مناطق المملكة.

    ودعا الحارثي المواطنين والمقيمين إلى عدم الركون للشائعات وعدم المساهمة في نشرها وأخذ المعلومات من مصادرها الرسمية، مؤكداً أن الدفاع المدني سيبادر بإشعار المواطنين بأية معلومات عبر وسائل الإعلام كافة بكل شفافية ومصداقية.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •