مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: قصة غادة العلي مع المسلح الذي حاول قتلها

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 02-01-2014, 07:36 PM
    موكاتشينو

    قصة غادة العلي مع المسلح الذي حاول قتلها

    بسم الله الرحمن الرحيم

    قصة غادة العلي مع المسلح الذي حاول قتلها



    قالت المذيعة في إذاعة "إم بي سي إف إم" غادة العلي لـ"الوطن" إن الشخص المسلح الذي اقتحم مكتب مجموعة "إم بي سي" في الرياض مساء أول من أمس ارتكب فعلته بسبب تجاهلها له في موقع "تويتر" بعد أن أرسل لها رسالة ولم ترد عليها، وذلك وفقا لتحقيقات رجال الأمن معه. وبينت أن الشخص المعتدي قد قفز من فوق أسوار المبنى الذي يخضع حاليا للصيانة واتجه مباشرة إلى مدخل المبنى حيث قابله المذيع ياسر الشمراني الذي ضلله لفترة من الزمن حتى وصول رجال الأمن الخاصين بالمبنى والذين تمكنوا من القبض عليه.
    وأضافت أنها مستاءة من ردة فعل البعض تجاه ما حدث، نافية أن تكون قد استغلت تهجم المعتدي على الإذاعة بهدف زيادة عدد متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مضيفة: لم أهتم كثيرا بما حدث، ولا يهمني زيادة عدد متابعي على الموقع، كما أن تغريداتي في صفحتي الشخصية غالبا ما تدور في فلك ما أطرحه في برنامجي "تو النهار"، كما أنني لا أسعى إلى الظهور الإعلامي، فلم يسبق لي أن أجريت حوارا صحفيا منذ التحاقي بالإذاعة.
    وأكدت أنه لم يكن من المفترض أن تكون موجودة في وقت حادث الاقتحام بين الساعة السابعة والثامنة مساء، وذلك لأنها كانت مضطرة للحضور إلى مبنى الإذاعة لتحل مكان زميلها فيصل الشهراني في برنامج "وناسة".
    وبينت "حسب إفادة رجال الأمن، فقد بدا لهم أن مقتحم القناة كان تبدو عليه تصرفات غير طبيعية وأنه كان يتفوه بعبارات غير مفهومة".
    وكانت الجهات الأمنية قد ألقت القبض على المتهم بالسطو المسلح على مبنى مجموعة "إم بي سي" وتمت إحالته إلى أحد مراكز الشرطة لاستكمال الإجراءات في حقه.
    يذكر أن المذيعة غادة علقت على الحادثة في وقت سابق، وذلك عبر تغريدة لها على حسابها الشخصي في "تويتر" قائلة "إن مقتحم مبنى mbc مساء اليوم برر فعلته بعدم ردي عليه في تويتر مما دفعه إلى التفكير في قتلي! معقولة توصل للقتل".

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •