مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: اخبار الطقس يوم الجمعه 8 / 3 - توقعات امطار ليوم الجمعه 9 / 3 / 1435 - اخبار طقس المملكه يوم الجمعه 2014

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 10-01-2014, 03:24 AM
    MESH ABDULALH

    رد: اخبار الطقس يوم الجمعه 8 / 3 - توقعات امطار ليوم الجمعه 9 / 3 / 1435 - اخبار طقس المملكه يوم الجمعه 2014

    تسببت الأمطار الغزيرة التي هطلت مؤخراً على مركز الشفا السياحي بالطائف، في إتلاف أحد الطرق المهمة بوادي ذي غزال، والذي يخدم ثلاث قُرى يسكنها أكثر من 200 نسمة، فيما عزلَ ذلك الطريق الأهالي بالوادي، كما تسبب بغياب الطُلاب والطالبات عن أول يوم في الاختبارات.
    ولا زالت قُرى "عرق عودة- العِمار- رأس الوادي" تُعاني، حيث إن الطريق الذي تقدموا للأمانة في يوم 15-1-1422هـ، بطلب صيانته وسفلتته؛ كونه الوحيد بالوادي غير المُعبد والمُسفلت، إلا أن أحداً لم يلتفت لهم، حتى عاودوا الطلب مرة أخرى، وحينها خرج مندوب عن الأمانة ووقف على الموقع، وأكد لهم أنه ليس من اختصاصهم، بل من اختصاص وزارة النقل!
    وبعد حضور مندوب عن النقل وقف بدوره على الموقع، وأكد أنه لا يوجد لديهم سوى قلاب واحد ومُتعطل، حتى أهمل دون أي استجابه لحين هطول الأمطار الأخيرة، والتي كشفت عن سوء الطريق وحاله المزري، ومنعت الأهالي من التنقل، كما حرمت الطلاب والطالبات من حضور اليوم الأول من الاختبارات.

    وعمد بعض الأهالي إلى العمل بأيديهم محاولين تحسين الطريق ليكون أكثر فعالية، وبالفعل أزاحوا ما جرفته السيول، وأعادوا جزءاً من الطريق.

    وطالب الأهالي الجهات المسؤولة برفع الضرر عنهم، وإزاحة الصخور لإعادة التحرك الذي كان مفروضاً، وعدم تجاهل مطالب المواطنين.
  • 10-01-2014, 03:23 AM
    MESH ABDULALH

    اخبار الطقس يوم الجمعه 8 / 3 - توقعات امطار ليوم الجمعه 9 / 3 / 1435 - اخبار طقس المملكه يوم الجمعه 2014

    اخبار الطقس يوم الجمعه 8 / 3 - توقعات امطار ليوم الجمعه 9 / 3 / 1435 - اخبار طقس المملكه يوم الجمعه 2014


    بدأ الآن هطول أمطار خفيفة على بعض أجزاء المدينة المنورة، كما هطلت أمطار خفيفة قبل لحظات على الأجزاء الجنوبية من المدينة.
    وتشير التوقعات إلى استمرار هطول الأمطار على منطقة المدينة المنورة ومحافظاتها، في الساعات القادمة، جعلها الله أمطار خير وبركة.

    وبينت أرصاد المدينة أن الأمطار تشمل الأجزاء الشرقية، ومحافظة الحناكية والمراكز التابعة لها، والطريق السريع الرابط بين منطقة القصيم والمدينة المنورة، وكذلك الأجزاء الجنوبية الشرقية من المنطقة، تشمل محافظة المهد والمراكز التابعة لها، وكذلك الطريق الرابط بين مكة المكرمة والمدينة المنورة.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •