مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: كلية المعرفة تفتح باب التسجيل للفصل الدراسي الثاني 2014

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 13-01-2014, 06:44 PM
    MESH ABDULALH

    كلية المعرفة تفتح باب التسجيل للفصل الدراسي الثاني 2014

    كلية المعرفة تفتح باب التسجيل للفصل الدراسي الثاني 2014




    أعلنت كلية المعرفة للعلوم والتقنية عن فتح باب التسجيل في تخصصات التمريض والرعاية التنفسية وعلوم الحاسب ونظم المعلومات للفصل الدراسي الثاني، وذلك من خلال بوابة الكلية الإلكترونيةhttp://portal.mcst.edu.sa.



    وأشار الدكتور ابراهيم الملحم عميد كلية المعرفة إلى أن الكلية بتخصصاتها تسعى إلى إعداد الطلاب والطالبات المتميزين بما يتناسب مع المتطلبات المهنية الحديثة في المجال الطبي والتقني في بيئة تقنية متطورة ومشجعة على المبادرة والقيادة، وتوفير بيئة أكاديمية محترفة لأعضاء هيئة تدريسها، والتميز في خدمة المجتمع.



    وأشار الملحم إلى أن الكلية تهدف إلى تأهيل وتطوير الكفاءات المحترفة في الطب البشري والصيدلة والتمريض والرعاية التنفسية، وكذلك في علوم الحاسب ونظم المعلومات الحاسوبية للقطاعين الخاص والعام للمساهمة الفعالة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المملكة العربية السعودية وذلك عن طريق تحقيق التميز في التعليم من خلال تقديم تعليم ذي جودة وكفاءة عالية واستخدام أحدث الطرق والأدوات التعليمية.


    وأشاد الملحم في مجمل حديثه إلى النقلات النوعية في مجال التعليم الطبي، واستثمار الطاقات الأكاديمية لتهيئة المتخصصين في المجال الطبي والصحي والحاسب الآلي ودعم الكلية للطلاب المتميزين من خلال المنح التي تقدم لهم. حيث يمكن للطالب أو الطالبة الحصول على منحة دراسية من أحد الجهات المانحة وذلك حسب شروط وضوابط كل جهة, ويمكن الحصول على هذه الشروط من إدارة القبول والتسجيل بالكلية.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •