مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: جان برجر يوقع عقد رعاية لفريق الراجحي بـ2014

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 15-01-2014, 01:38 PM
    MESH ABDULALH

    جان برجر يوقع عقد رعاية لفريق الراجحي بـ2014

    أبرمت سلسلة مطاعم "جان برجر" عقد رعاية لفريق يزيد الراجحي للسباقات لمدة عام، يتضمن رعاية الفريق في جميع البطولات والمسابقات التي يشارك فيها، إلى جانب الأنشطة والفعاليات المندرجة تحت مظلته.
    وتبدأ رعاية سلسلة مطاعم "جان برجر" لفريق يزيد الراجحي للسباقات اعتباراً من أول مشاركة رسمية في العام الجاري 2014م، حيث ينتظر أن يخوض الفريق عدداً من المسابقات في مختلف الدول، مثل بطولة العالم للراليات، وبطولة الشرق الأوسط، وبطولات الراليات الصحراوية مثل رالي جدة، ورالي حائل.

    وتتناثر مشاركات سفير رياضة السيارات السعودية "يزيد الراجحي"، بين العديد من الدول، من أبرزها إسبانيا، وفنلندا، والبرتغال، وقبرص، إلى جانب دول الشرق الأوسط، مثل الإمارات العربية المتحدة، وقطر.

    وعلى ضوء الرعاية تظهر شعارات سلسلة مطاعم "جان برجر" على السيارات التي يشارك بها يزيد الراجحي، والملابس التي يرتديها، إلى جانب مساعده، وبقية أعضاء الفريق، وكذلك ستتواجد الشعارات في الفعاليات والأنشطة التي ينظمها الفريق والجوائز التي يوزعها على الجماهير.

    ووصف "الراجحي" رعاية "جان برجر" للفريق بالأمر الجيد والإيجابي لدعم مسيرته وخططه، وتوفير كل الاحتياجات لموسم كامل، كما سيساعده في التركيز أكثر على المنافسة دون الانشغال ببعض الأمور الأخرى التي ستتولى سلسلة مطاعم "جان برجر" مهمتها.

    وبين "الراجحي" أن ما يميز الرعاية أنها لن تقتصر على المشاركات الرياضية للفريق، بل ستشمل جميع الأنشطة والفعاليات في ظل اهتمام الفريق بجانب المسؤولية الاجتماعية، من خلال التواجد في الكثير من المناسبات والمهرجانات التي تنظم في مختلف أرجاء المملكة العربية السعودية.

    كما أكد الرئيس التنفيذي لسلسلة مطاعم "جان برجر" أن إقدامهم على خطوة رعاية فريق يزيد الراجحي للسباقات يأتي إيماناً منهم بأهمية دور الشراكة بين القطاع الخاص من جهة، وكذلك نظراً للتميز الذي تحظى به مشاركات الكابتن يزيد الراجحي من الجهة الأخرى، فضلاً على أن رعايتهم للفريق ستحقق لهم انتشاراً واسع النطاق، لن يتوقف عند الحدود المحلية من خلال المشاركات الداخلية في الراليات الصحراوية، مثل رالي حائل ورالي جدة، بل سيكون كفيلاً بالتواجد في مختلف أنحاء العالم على اعتبار أنه مرافق دائم ليزيد الراجحي في جميع مشاركاته.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •