مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: القبـض على مواطنيّن تورطا في إطلاق نار على رجال أمن بالعوامية وجرائم خطف واغتصاب

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 28-01-2014, 09:15 PM
    MESH ABDULALH

    القبـض على مواطنيّن تورطا في إطلاق نار على رجال أمن بالعوامية وجرائم خطف واغتصاب

    القبـض على مواطنيّن تورطا في إطلاق نار على رجال أمن بالعوامية وجرائم خطف واغتصاب


    كشف المتحدث الأمني لوزارة الداخلية أن الجهات الأمنية المختصة تمكنت من القبـض على مواطنين اثنين تورطا بالاشتراك مع مطلوبين للجهات الأمنية بارتكاب جرائم إطلاق نار على رجال الأمن ببلدة العوامية وعلى سجن محافظة القطيف.

    وقال وفقا لوكالة الأنباء السعودية إنه تم القبض على المواطنين عبدالله بن ناجي بن عبدالله آل عمار، وأحمد بن سعود سلمان آل عمار بعد توفر الأدلة على تورطهما بالاشتراك مع المطلوبين للجهات الأمنية المعلن عنهم بتاريخ 8/2/1433هـ، بارتكاب جرائم إطلاق نار على رجال الأمن ومركباتهم ومواقع تنفيذ مهامهم ببلدة العوامية وكذلك إطلاق النار على سجن محافظة القطيف.

    ولفت إلى أنه باستجوابهما اعترفا بمشاركتهما في ارتكاب جرائم استهداف رجال الأمن إضافة إلى عدة جرائم جنائية أخرى، من بينها السطو المسلح على محال تجارية ومساكن خاصة و13 جريمة سرقة سيارات منها (3) جرائم تحت تهديد السلاح.

    وتابع أنهما اعترفا كذلك بخطف 3 أحداث وارتكاب الفاحشة بهم إلى جانب مشاركة الأول في جريمة قتل مواطن من العاملين في أحد المطاعم التجارية واختطاف واغتصاب عاملتين آسيويتين تعملان في مشغل نسائي.

    وأوضح المتحدث الأمني أنه ستتم إحالة المقبوض عليهما إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيق معهما، تمهيداً لإحالتهما إلى القضاء الشرعي، مهيبا بكل من تتوفر لديه معلومات تؤدي إلى القبض على المطلوبين للجهات الأمنية بالمبادرة إلى إبلاغ أقرب جهة أمنية أو من خلال الاتصال بالرقم الهاتفي (990).

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •