مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: صورمنزل الجن جدران تخيف أهالي الحمراء بمكة

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 28-01-2014, 09:20 PM
    MESH ABDULALH

    صورمنزل الجن جدران تخيف أهالي الحمراء بمكة

    صورمنزل الجن جدران تخيف أهالي الحمراء بمكة

    تثير حكايات منزل الجن في حي الحمراء في مكة المكرمة الذاكرة الجمعية للناس والذين يتناقلون أخباره من جيل لآخر، رغم أن هناك تأكيدات أن المنزل غير مسكون بالأشباح وأن الغموض الذي يكتنفه هو من شكل تلك الوصمة على أبوابه ونوافذه المغلقة والباهتة.
    المنزل يقع بجوار آخر إشارة للطريق الدائري الثالث مع تقاطع طريق أم الجود طريق جدة القديم، حيث عرف هذا المنزل منذ القدم بإغلاق جدرانه من جميع الجهات حتى لا تكاد تعرف مداخله وبالمقابل نسج الأهالي القصص والأحاديث حول هذا المنزل المخيف لينتهي الأمر إلى رسم صورة مخيفة لدى ساكني الحمراء.
    وفقا لصحيفة عكاظ تحدث بعض الذين كسروا حاجز الخوف ودخلوا إلى غرف وردهاته وتحدثوا عن تجربتهم في هذا المنزل الغامض والذي انتقلت ملكيته لجامعة أم القرى.
    يقول فيصل الزبيدي سمعنا أن جدران هذا المنزل تم إغلاقها بسبب إزعاج الجن للمارة والجيران حيث إن هناك أقاويل تناقلها أبناء الحي عن نية البلدية هدم المنزل كون الشكاوى كثرت حوله، ويقال إن البلدية أحضرت معداتها الثقيلة وكلما حاولوا الاقتراب منه بالمعدات الثقيلة تعطلت تلك المعدات وحاولوا مرارا و تكرارا لهدم ذلك المنزل ولكن لم تجد محاولاتهم نفعا.
    وفي موازاة ذلك، أوضح عمدة الحمراء سعود خليوي اللقماني، أن ما يقال حول هذا المنزل مجرد شائعات تناقلها أبناء الحارة وأنا شخصيا سألت عن المنزل هذا ومالكه من أحد جيران المسجد وصاحب المسجد المقابل له محمد الجفري والذي أكد بدوره أن المنزل كان لشخص يدعى محمد الشهراني وكان يعمل في مرور العاصمة وقد باع المنزل منذ زمن، وأن امتلاك الجامعة للمنزل ليس إثبات شك أنه مسكون.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •