مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: الحبيب" يقدم دورة إدارة الحياة في أمسية جماهيرية ضخمة ب ـبريدة

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 31-01-2014, 12:23 AM
    MESH ABDULALH

    الحبيب" يقدم دورة إدارة الحياة في أمسية جماهيرية ضخمة ب ـبريدة

    في أمسية جماهيرية كبيرة بمدينة بريدة بمنطقة القصيم يقدم د. طارق الحبيب، بروفيسور واستشاري الطب النفسي، إحدى أهم دوراته التدريبية تحت عنوان "إدارة الحياة.. مهارات التخطيط الحياتية"، وذلك يوم الأحد القادم الموافق 2/2/2014م، في قاعة الرصافة، على الدائري الشمالي ببريدة.
    الدورة التي يقدمها البروفيسور "الحبيب" للمرة الأولى في منطقة القصيم سيتحدث فيها عن فن التخطيط للحياة، وأساليب رسم وتحديد الأهداف، وطريقة صناعة قائمة الأولويات، كما سيتناول فيها فن إدارة الوقت وكيفية تحقيق التوازن بين الجانب الأسري والزواجي والمهني والروحي في حياة الإنسان، سواءً كان رجلاً أو امرأة، كما سيتحدث "الحبيب" عن إستراتيجيات التوازن وفن التعامل مع الطوارئ والتغيرات غير المتوقعة في إدارة الحياة.

    الدورة التي ستبدأ فعالياتها من الساعة الرابعة مساءً سيتضمنها هذه المرة فقرات إنشادية للمنشد سمير البشيري، يقدم فيها مجموعة من أناشيده الجديدة والمميزة، واللافت هذه المرة كما صرحت شركة "تالنت ستوري"، المشرفة على تنظيم الفعاليات، أن الدورة وفقراتها ستنفذ بإخراج مسرحي ضخم وشاشات عملاقة وفنيات تعتمد على الإضاءة التفاعلية والإبهار البصري والسمعي، وستكون مختلفة عن جميع الدورات التدريبية السابقة للبروفيسور "طارق الحبيب"، وهي طريقة جديدة تسعى لتقديم التدريب والترفيه والمتعة في الوقت نفسه.

    الفعاليات ستقام بحضور عدد من المسؤولين والوجهاء في القصيم وبرعاية إعلامية من "سبق"، بالإضافة إلى الشهادات المعتمدة التي ستقدم للحاضرين، سيتم السحب على هدية ثمينة كل ساعة من وقت الفعاليات.

    يشار إلى أنه تم تخصيص قاعة ضخمة خاصة بالنساء بنقل مسرحي تلفزيوني مميز، يعتمد على عدد كبير من الكاميرات.. تذاكر الحضور تباع في مركز مطمئنة بعنيزة، والأرقام المخصصة للحجز والاستفسار هي:

    الثابت: 0112222189 – 0114701310 – 0112298050
    والجوال: 0505781188

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •