مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: جماهير "الهلال" للاعبيها: البطولة الـ 55 تناديكم.. "النصراويون": الثالثة ثابتة!

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 01-02-2014, 01:38 AM
    MESH ABDULALH

    جماهير "الهلال" للاعبيها: البطولة الـ 55 تناديكم.. "النصراويون": الثالثة ثابتة!

    أعربت جماهير الهلال عن ثقتها التامة في قدرة فريقها على الاحتفاظ ببطولته المحببة، بطولة كأس ولي العهد وذلك حين يلتقي الفريق أمام النصر الطامح لاستغلال صحوته الموسم الحالي والراغب بالتتويج في أول بطولات الموسم.
    المستويات الأخيرة التي ظهر عليها الفريق الهلالي بثٓت الطمأنينة في قلب محبيه خصوصاً وأن الخط دفاع الفريق والذي كان يمثل الصداع الأكبر للجماهير تحسن مؤخراً بصورة ملحوظة للجميع، حيث لم يدخل مرمى الهلال أي أهداف في مبارياته الأخيرة.

    جماهير الهلال ترى أن خط دفاعها بقيادة ديجاو والدعيع مروراً بمنتصف ملعبه وتواجد كل من نيفيز والدوسري ونواف العابد وكاستيلو إضافة لخط هجومه القوي بوجود القحطاني والشمراني والسالم قادرين تماماً على إيقاف الأحلام النصراوية، وتحقيق الهلال لبطولته الـ55 في تاريخه.
    من ناحيتها ملأ التفاؤل جماهير النصر معربين عن قدرة فريقهم على تجاوز الهلال والفوز بأولى الألقاب مشددين على أن النصر استفاد كثيراً من تجربة الموسمين الماضيين بعد خسارة نهائي كأس الملك أمام الأهلي ونهائي كأس ولي العهد أمام الهلال وأن السنة الثالثة هذا العام ستضع حداً لإخفاقات الفريق في الموسمين الماضيين.

    الجماهير النصراوية عبر منتدياتها الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ترى أن الفريق الحالي ومستوياته ونتائجه جاهز تماماً للوصول لمنصة التتويج والاحتفال بأولى الألقاب، كما اعتبرت أن فوز الفريق في مباراة الغد سيشكل أهمية بالغة للفوز ببطولة الدوري.

    الجماهير أعربت عن قلقها في حال الخسارة وخشيتها من أن تؤثر تلك الخسارة على مشوار الفريق في مسابقة الدوري، لذلك ناشدت الجماهير لاعبيها بأن يبذلوا كل جهودهم للفوز، حيث رأوا أن الفوز أو الهزيمة سيكون له تأثير قوي على مسيرة الفريق في البطولات القادمة.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •