مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: تفاصيل محزنة.. مديرا مرور النماص وشرطة الطائف "قريبان" ورحلا قبل "الترقية"

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 08-02-2014, 04:03 AM
    MESH ABDULALH

    تفاصيل محزنة.. مديرا مرور النماص وشرطة الطائف "قريبان" ورحلا قبل "الترقية"

    تكشَّفت تفاصيل حزينة عن حادثة وفاة مدير مرور النماص، الرائد محمد سعيد السرحاني، قبل يومَيْن.الرائد السرحاني الذي بدأ عمله محققاً في شرطة غرب أبها، وانتقل للمرور في منطقة عسير، وتنقل في عدد من إداراته وأقسامه، كان يتلقى التهاني خلال اليومين اللذين سبقا وفاته بعد صدور الأمر الملكي بترقيته إلى رتبة مقدم، وهي الرتبة التي تُوفِّي قبل أن يتقلدها.
    وتبيَّن أن الراحل قريب لمدير شرطة الطائف السابق العميد عبدالله بن محمد آل عبيد، الذي تُوفِّي قبل نحو شهر وأيام عدة، إثر أزمة قلبية، والذي توفي هو الآخر قبل أن يتقلد رتبته الجديدة "لواء".
    وفاة مدير شرطة الطائف السابق كان لها وقعها المحزن على مدير مرور النماص؛ خاصة أن مدير شرطة الطائف زوج شقيقة مدير مرور النماص.
    وتبيّن تأثر السرحاني بوفاة مدير شرطة الطائف السابق؛ إذ كان طوال الأسابيع الماضية يضع صورة الراحل في عرض برنامج (الواتس أب) في هاتف الجوال مرفقاً معها عبارة "رحلت يا أطيب وأوفى قلب ودعت الله فيك يا رب".
    وعن تفاصيل الحادث أكد لـ"سبق" العميد علي السرحاني شقيق الراحل المقدم السرحاني أنه كان خلال الأيام الثلاثة التي سبقت الحادث بجوار شقيقته أرملة مدير شرطة الطائف السابق، في محافظة جدة، بعد وفاة زوجها، وكان يطالبنا بأن نتبادل أدوار مواساتها، والبقاء بجوارها في محافظة جدة.
    وأضاف: "عاد في رحلة متأخرة، واستقل سيارته من المطار، واصطدمت سيارته بمؤخرة شاحنة في تقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق المطار في أبها". وبيّن أن الراحل أب لثلاث بنات وولد، أصغرهم عمره ٤ سنوات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •