مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: المتورطون في مقطع ضرب سجين بريمان: «كنا نمزح»

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 08-02-2014, 04:17 AM
    MESH ABDULALH

    المتورطون في مقطع ضرب سجين بريمان: «كنا نمزح»

    سجين بريمان

    عقد قاضي محكمة جدة الجزائية الشيخ مازن سندي أمس جلسة للنظر في الدعوى المقامة في الحق العام والحق الخاص ضد سجناء تورطوا في ربط سجين بسجون جدة وضربه وتصويره، ومثل أمام القاضي المتهمون بالواقعة وتسلموا لائحة اتهام المدعي العام.
    وبحسب صحيفة عكاظ قالوا في إجاباتهم الأولية أمام القاضي «كنا نمزح» فيما أنكر أحد المشاركين في الضرب مشاركته، وقرر القاضي تأجيل القضية على أن يقدم المدعي العام البينة وتفريغا كاملا لشريط الفيديو المتداول، وطالب المتهمين بتقديم جوابهم على اللائحة في الجلسة المقبلة.
    وكان قد تم تداول مقطع فيديو يظهر فيه تعرض نزيل في العنبر رقم 7 بسجن بريمان لـ«التعذيب» على يد مجموعة من السجناء داخل السجن، وخضوع عدد من النزلاء لأوامر من أحد السجناء لربط النزيل «المعذب» بالحبال وتعليقه في سقف العنبر، وظهر مكبل القدمين واليدين، تم تعليقه بحبل في سقف العنبر من قبل مجموعة من النزلاء.
    وبينت التحقيقات أن السجين المضروب دخل إلى السجن في قضية «مخدرات»، وكان يشكو لأسرته بين فترة وأخرى لتعرضه للتعذيب من قبل مجموعة من زملائه السجناء، وأن سجينا آخر تعاطف مع شقيقه، وسرب له مقطع فيديو يظهر وجوه وملامح النزلاء الذين دأبوا على تعذيب شقيقه داخل العنبر رقم 7 الذي يقبع فيه.
    وباشرت الجهات المختصة التحقيق في الواقعة وأحالت المتورطين إلى هيئة التحقيق والادعاء العام التي حققت مع كافة الأطراف ثم أحالتهم للقضاء.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •