مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: سامي: الأهلي يملك لاعبين مميزين ولكن ستشاهدون هلالاً مختلفاً غداً

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 25-02-2014, 10:54 PM
    MESH ABDULALH

    سامي: الأهلي يملك لاعبين مميزين ولكن ستشاهدون هلالاً مختلفاً غداً

    شدد سامي الجابر مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، على أن الجمهور الرياضي سيستمتع غداً بمباراة كبيرة تجمع الهلال بنظيره الأهلي الإماراتي في افتتاح مشوارهما بدوري أبطال آسيا، وذلك عندما يلتقيان على ملعب الملك فهد الدولي، وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الجميع سيشاهد مباراة جميلة وسيكون للتفاعل الجماهيري دور كبير في ذلك، حيث سيساعد في ظهور الفريقين بشكل مرضي يوم غد الأربعاء".
    وأضاف: جمال كرة القدم في اللقاءات التي تجمع الفرق القوية ببطولة دوري أبطال آسيا كالهلال من السعودية والأهلي من دولة الإمارات العربية المتحدة، والبطولة الآسيوية عايشتها كلاعب كرة قدم، ومدير إدارة كرة القدم، والآن كمدرب، وهي بطولة ذات طابع خاصة خصوصاً في الجانب التنظيمي والفني، من خلال الفرق القوية التي تشارك بالبطولة، ومن ضمنها الأهلي الإماراتي الذي يملك عدد من النجوم أمثال المحترف البرازيلي "سياو" وإسماعيل الحمادي، إضافة إلى جرافيتي، وهم يعملون من أربعة أعوام لصناعة فريق قوي، ولكن الجميع سيشاهد يوم غد هلال مختلف -بإذن الله-.

    ورحّب الجابر بإدارة ومنسوبي ولاعبي النادي الأهلي الإماراتي كما رحب بمدرب الأهلي الإماراتي الروماني "كوزمين أولاريو" الذي تربطه علاقة قوية بنادي الهلال، من خلال عمله كمدرب للفريق قبل أكثر من خمسة مواسم.

    من جانبه عبّر الروماني كوزمين أولاريو مدرب الأهلي الإماراتي عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى نادي الهلال، مبدياً اعتزازه وفخره الكبير بتدريب الهلال، متأسفاً لعودته للمرة الثالثة كخصم لنادي الهلال، مشيداً بإمكانيات نادي الهلال الفنية، وسمعته الكبيرة كونه أحد أفضل الأندية في آسيا، ويطمح دائماً لتحقيق أفضل النتائج.

    وعن استعداداتهم للقاء الغد أكد أنهم سيخوضون لقاء الغد بشكل مختلف، ويسعون لمعرفة قدراتهم الطبيعية في البطولة، متمنياً أن تكون مباراة الغد ناجحة لهم فنياً.

    وحول شعبيته الكبيرة التي يحظى بها لدى جماهير الهلال قال: "بيني وبين جماهير نادي الهلال احترام متبادل ولهم مكانة كبيرة في قلبي، والجمهور أثناء فترة إشرافي على تدريب الفريق كان من أهم عناصر النجاح".

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •