مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: الملحم" يودّع "الخطوط السعودية" بعد 8 سنوات من إدارتها

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 13-03-2014, 01:29 AM
    MESH ABDULALH

    الملحم" يودّع "الخطوط السعودية" بعد 8 سنوات من إدارتها

    انتهت أمس الأول (الثلاثاء) الفترة الرسمية لإدارة المهندس خالد بن عبدالله الملحم للمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، بعد أن أمضى ثماني سنوات (على فترتين) في إدارة "الخطوط السعودية"، التي تُعتبر من كبرى شركات الطيران بالشرق الأوسط، فيما ينتظر خلال الأيام المقبلة صدور أمر ملكي يقضي بتعيين مدير عام للمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية.
    وعلمت "سبق" أن المهندس الملحم زار الخطوط السعودية أمس الأربعاء للسلام على زملائه الموظفين، وتقديم الشكر لهم على جهودهم التي بذلوها خلال فترة إدارته للخطوط السعودية، التي حقق خلالها العديد من الإنجازات.

    وكان قد صدر أمر ملكي بتعيين المهندس "الملحم" مديراً عاماً للخطوط السعودية في تاريخ 10/ 5/ 1427هـ خلفاً للدكتور خالد بكر، الذي أُعفي آنذاك بناء على طلبه.

    وصدر أمر ملكي في شهر جمادى الأولى من عام 1431هـ، يقضي بالتمديد للمهندس الملحم لمدة أربع سنوات بدءاً من تاريخ 10/ 5/ 1431هـ.

    والمهندس خالد الملحم حقق عدداً من الإنجازات للخطوط السعودية خلال السنوات الماضية، من أبرزها انضمام "السعودية" لتحالف "سكاي تيم" ثاني أكبر تحالف لشركات الطيران على مستوى العالم، الذي يحقق الكثير من الفوائد للمسافرين، سواء فيما يتعلق بإجراءات الحجز وإصدار التذاكر، أو بالوصول إلى ما يقارب ألف محطة في (173) دولة على مستوى العالم.

    كما نجحت إدارة "الملحم" في خصخصة 70 % من "الخطوط السعودية"؛ إذ تم خصخصة أربع شركات رئيسة في عهده.

    واشترت "الخطوط السعودية" خلال فترة إدارته 90 طائرة جديدة، كما أحدث الملحم نقلة نوعية في نظام التقنية والأنظمة الإلكترونية، وإجراءات الحجز والأنظمة المالية بالمؤسسة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •