مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: معاكس يرفض مغادرة محل ما لم يحصل على أرقام هاتفَي عاملتَين به

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 13-03-2014, 01:31 AM
    MESH ABDULALH

    معاكس يرفض مغادرة محل ما لم يحصل على أرقام هاتفَي عاملتَين به

    استغاثت فتاتان سعوديتان من العاملات في محل مستلزمات نسائية بسوق "مكة مول" بأعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أثناء عملهم الميداني بالسوق؛ وذلك لاقتحام معاكس سعودي (25 عاماً) المحل الذي تعملان فيه، ورفضه الخروج منه ما لم يتبادل مع الفتاتين أرقام الجوالات.
    وتشير المعلومات التي حصلت عليها "سبق" إلى أن الشاب استغل خلو أحد المحال المخصص لبيع المستلزمات النسائية بالسوق من المتسوقين، الذي تعمل به الفتاتان، ودخل عليهما معاكساً، بالرغم من تنبيه وتوسل الفتاتين له ومحاولة منعه من الدخول للمحل ما لم يكن معه امرأة. والغريب أن الشاب لم يعِرهما اهتماماً؛ إذ اشترط عليهما للخروج من المحل أخذ رقم جواله أو إعطاءه أرقام جوالَيهما.

    وبينما كانت الفتاتان تتوسلان للمعاكس، مع تحرشه بهما لفظياً، وجلوسه بالمحل، كان أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع "العزيزية" يقومون بالعمل الميداني داخل السوق، فاستغاثت الفتاتان بالأعضاء لتخليصهما من المعاكس.

    وعندما تم ضبط الشاب، بمساندة رجل الأمن المرافق للهيئة، برر الجاني فعلته بأن الفتاتين متبرجتان، وعملهما أمام الناس والعمالة الأجنبية معهما مثير جداً لشباب في مثل عمره، وأكد أنه مراهق، وتصرفاته طبيعية لما يشاهده من الفتيات بهذه الأسواق.

    عندها تمت إحالته لمركز شرطة العزيزية، وجرى التحقيق معه وإيقافه لمدة ثلاثة أيام، وحققت دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام بالقضية قبل إطلاق سراحه بالتعهُّد لعدم تكرار هذا الفعل.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •