مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: الاعتداء فجراً على أملاك رجال أعمال بمكة.. تقدر بـ 150 مليون ريال

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 16-03-2014, 05:04 AM
    MESH ABDULALH

    الاعتداء فجراً على أملاك رجال أعمال بمكة.. تقدر بـ 150 مليون ريال

    تحقق اليوم الأحد شرطة العاصمة المقدسة ممثلة بمركز شرطة الكعكية، وإدارة البحث والتحري الجنائي، في اعتداء مجموعة من الشباب وبرفقتهم أفارقة غير نظاميين، على أملاك ومزارع ثلاثة من رجال الأعمال المعروفين، عقب علم المعتدين بأن رجال الأعمال قاموا بشراء هذه المزارع والأراضي بأكثر من 150 مليون ريال.
    وفي التفاصيل التي حصلت عليها "سبق"، فقد باشرت الدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة، فجر يوم الجمعة الماضي، قيام عددٍ من الشباب "أشقاء" وبمرافقة أكثر من 30 إفريقياً، بالاعتداء على حراس وعمال يعملون في مزارع وأراضٍ بمخطط بطحاء قريش وتخص ثلاثة من رجال الأعمال المعروفين، وقد قام المعتدون بهدم أسوار الأراضي، واقتلاع النخيل والأشجار، بواسطة معدة "شيول".

    وأثناء اتصال العمال بكفلائهم للإبلاغ عما يحدث بأملاكهم، وخصوصاً أن الاعتداء حدث بعد صلاة الفجر، ما عرضهم لضرب من المعتدين وسحب إثباتاتهم، وجرى نقل أحد المصابين لمستشفى الملك عبدالعزيز بالزاهر، حيث يشكو من إصابة في الرأس وبعض الكدمات والرضوض بجسده.

    وسيطرت الدوريات الأمنية على الوضع، وتم إلقاء القبض على اثنين من المعتدين بعد هروب الآخرين وقائد الشيول من الموقع، وتولى مركز شرطة الكعكية، وإدارة البحث والتحري الجنائي، التحقيق في ملف القضية، في انتظار القبض على بقية المعتدين، وحصر الأضرار التي قام بها المعتدون على أملاك رجال الأعمال، واستكمال التحقيقات وأحالت ملف القضية لجهة الاختصاص.

    وعلمت "سبق" بأن رجال الأعمال رفعوا شكوى وبرقيات لوزير الداخلية، وأمير منطقة مكة المكرمة، تحمل الرقم " 1407032208548 " يطالبون فيها بتشكيل فريق أمني من قِبل شرطة العاصمة المقدسة ويساهم هذا الفريق في القبض والتحقيق مع الجناة الذين استخدموا معداتهم للهدم والإضرار بأملاكهم، دون هوادة أو خوف يردعهم.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •