مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: لا صحة لسقوط أمطار على المملكة غداً.. منسوبة للبحرية الأمريكية

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 16-03-2014, 06:44 AM
    MESH ABDULALH

    لا صحة لسقوط أمطار على المملكة غداً.. منسوبة للبحرية الأمريكية

    نفى الناطق الإعلامي بالرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة حسين القحطاني ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي عن أمطار غزيرة تشهدها مناطق المملكة يوم غدٍ، منسوبة للبحرية الأمريكية.

    وقال "القحطاني" إن أجواء المملكة تشهد هذه الأيام تصارعاً في تقلبات الطقس بسبب المرحلة الانتقالية، التي تمر بها من فصل الشتاء إلى فصل الربيع، مبيّناً أن أجواء المملكة ستبدأ من يوم غدٍ، في ارتفاع نسبي لدرجات الحرارة، خصوصاً على المناطق الساحلية الغربية وتدريجياً على المناطق الأخرى.

    وأكّد أنه لا مؤشرات لأمطار غزيرة على مناطق المملكة وأن ما ترصده الرئاسة حالياً وجود منخفض جوي قادم من البحر الأبيض المتوسط يؤثر على أجواء المملكة ابتداءً من يوم الأربعاء، على المناطق الشمالية الغربية مصحوبة برياح نشطة مع فرصة هطول أمطار من خفيفة إلى متوسطة لا تتجاوز الـ 20 ملم وتتأثر به المناطق الوسطى والشمالية الشرقية.

    وقد تشهد مناطق المملكة انخفاضاً في درجات الحرارة ابتداءً من يوم الخميس المقبل، مشيراً إلى أن فصل الربيع سيدخل المملكة في 21 مارس الحالي والذي عادة تتأثر به المناطق الوسطى والشرقية بهطول أمطار.

    وأضاف أن منطقة مكة المكرمة تشهد اليوم الأحد نشاطاً في الرياح السطحية مثيرة للأتربة، تحد من مدى الرؤية إلى أقل من 2 كيلو متر. وأهاب "القحطاني" بعدم تداول مثل هذه المعلومات مجهولة المصدر، والتي لا تمت للواقع بصلة.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •