مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: بالصور.. مساعدات إغاثية لـ1340 أسرة سورية بـ"إربد" الأردنية

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 15-04-2014, 05:32 AM
    MESH ABDULALH

    بالصور.. مساعدات إغاثية لـ1340 أسرة سورية بـ"إربد" الأردنية

    استكملت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين توزيعها للمساعدات الإغاثية على اللاجئين السوريين في الأردن بمحطتها السابعة عشرة بمناطق أرياف إربد (حكما والبارحة وكفرسوم وحرتا)؛ وذلك تماشياً مع توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز التي تؤكد دائماً الوقوف بجانب هذا الشعب المظلوم.
    واشتملت المساعدات الإغاثية التي قدمتها الحملة الوطنية السعودية للاجئين السوريين الساكنين في أرياف إربد على المواد الغذائية الأساسية، ووُزعت على 1340 أسرة، وذلك استكمالاً لسلسلة المساعدات التي أطلقتها الحملة لدعم الأشقاء السوريين باستهداف أكبر عدد منهم بمختلف المحافظات الأردنية.

    وأشاد المستفيدون من هذا التوزيع بالجهود التي تبذلها الحملة الوطنية السعودية في الوصول إليهم في شتى الأماكن، ومدى التنظيم والدقة في تسليم هذه المساعدات، وعبّروا عن خالص شكرهم وامتنانهم وتقديرهم للمملكة العربية السعودية حكومة وشعباً التي تقف بجانبهم في هذه المحنة التي يمرون بها.

    وتقدمت السورية فضية الحمصي (63 عاماً) اللاجئة بالأردن منذ 3 سنوات، وهي من محافظة درعا، مع زوجها وابنها واللذين يعانيان من أمراض حركية مزمنة، بالشكر للمملكة العربية السعودية ملكاً وحكومةً وشعباً على شعورهم بالمسؤولية تجاه القضية السورية، ووقوفهم مع شعبها اللاجئ.

    وأوضح المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر السمحان أن العمل يسير بفضل من الله بدرجة كبيرة من الإيجابية والدقة، مؤكداً مواصلة سلسلة التوزيعات ضمن هذا البرنامج الذي يُعتبر أحد برامج المحور الغذائي في الحملة؛ وذلك لاستهداف أكبر عدد ممكن من الأسر السورية، وإيصال المساعدات لهم. وأضاف السمحان بأن المحطة الثامنة عشرة ستكون - بإذن الله - يوم الأربعاء القادم في قرية "صبحا" و"صبحية" شرق محافظة إربد استكمالاً للبرنامج المعد لتوزيع التبرعات المقدمة من الشعب السعودي لأشقائه من الشعب السوري، الذي يرى أنه معني بالوقوف معهم لما يربط هذين الشعبين من روابط دينية وأخوية واجتماعية، داعياً الله أن يكون هذا العمل خالصاً لوجهه الكريم.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •