مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: ذوو ضحية الخادمة الإثيوبية يشكرون "سبق" لمصداقيتها في نشر الجريمة

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 15-04-2014, 05:33 AM
    MESH ABDULALH

    ذوو ضحية الخادمة الإثيوبية يشكرون "سبق" لمصداقيتها في نشر الجريمة

    شكر ذوو وأقارب المواطنة ضحية الخادمة الإثيوبية "سبق" على جهودها ومصداقيتها في نشر تفاصيل الجريمة منذ وقوعها، كذلك متابعاتها التي توالت؛ ما كان لها الأثر الكبير في المواساة التي لقيتها الأسرة من العديد من المتابعين، كما أن الاتصالات توالت على الأسرة من المسؤولين والمتابعين بعد تلك المتابعات.
    "سبق" حضرت بمنزل ضحية الخادمة الواقع في قرية السدين بمحافطة ميسان جنوب الطائف، ذلك المنزل الذي كانت تعيش فيه الضحية، وشهد فصلاً يمثل أبشع الجرائم التي ارتُكبت بحق مواطنة وأم لمجموعة من الأبناء؛ إذ قُتلت وهي على سجادتها تؤدي صلاة الضحى، في حين أبكت القلوب قبل العيون غضباً وألماً لتلك الجريمة التي ارتكبتها الخادمة الإثيوبية بحق المواطنة.

    وكانت أعداد من المعزين قد توافدت على منزل زوج الضحية، الذي لا يبتعد عن موقع قبرها كثيراً، مساعد مدير مكتب التربية والتعليم بجنوب شرق الطائف عوض بن ثويب الحارثي، ومنهم من كان قد تحمل السفر قدوماً لمواساته في مصابه. وقد امتلأ منزله بالأعمار كافة ممن قدموا للتعزية وأداء الواجب مع اليوم الثاني لبدء مراسم العزاء في فقيدته زوجته، التي كان قد وصفها في حديث سابق له مع "سبق" بأنها الأغلى في حياته.

    وأعرب زوج الضحية "عوض الحارثي" عن شكره وتقديره لـ"سبق" التي كانت قد تابعت تفاصيل الجريمة بكل مصداقية وشفافية واضحة، وأظهرت الحقائق كما وقعت، وأن ذلك يدل على جهدها الإعلامي المبارك، الذي لا يُنكر.

    وناشد الزوج المسؤولين وأصحاب القرار، وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، التعجيل في تنفيذ شرع الله "القصاص" بحق القاتلة دون تأخير؛ كون ذلك يريحه، ويريح أبناء الضحية.

    أبناء الضحية "سعد وعبدالرحمن وعبدالله وسلطان" هم كذلك أعربوا عن شكرهم لـ "سبق" وتأثيرها القوي ومصداقيتها، وخصوصاً في تناولها القضية ومجرياتها، مناشدين التعجيل في تنفيذ حكم القصاص بحق قاتلة والدتهم.

    وكان من بين الموجودين في منزل العزاء شقيق الضحية "سعود بن عيضة الحارثي" وآخرون من أشقائها ووالدهم، الذين أكدوا مطالباتهم بسرعة تنفيذ القصاص بحق الخادمة التي غدرت بأختهم، وقتلتها، ونكلت بها، وأن الشرع لا بد أن يُنفذ سريعاً بحقها.

    يُذكر أن جريمة مقتل مواطنة على يد خادمة إثيوبية وقعت الخميس الماضي، عندما اغتالتها بالفأس أثناء سجودها في صلاة الضحى بميسان جنوب الطائف، ونشرتها "سبق"، ووجدت تفاعلاً من قِبل المتابعين الذين دعوا لها بالرحمة، وطالبوا بسرعة تنفيذ شرع الله بحق القاتلة الغادرة.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •