مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: بالصور.. الفتح وهجر يوقعان مذكرة تعاون مع حملة "بلغنا الرسالة

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 20-05-2014, 02:07 AM
    MESH ABDULALH

    بالصور.. الفتح وهجر يوقعان مذكرة تعاون مع حملة "بلغنا الرسالة

    برعاية إلكترونية من "سبق" أكّد المشرف العام لحملة "بلغنا الرسالة" الشيخ خالد بن صالح المحمود، سعادته لما لاقاه من حفاوة وتكريم في ناديي الفتح وهجر؛ شاكراً جميع المسؤولين في الناديين لدعمهما المتواصل للحملة وتأييدها.
    وأشار المحمود إلى أن الحملة ستنطلق فعلياً في تاريخ ١٢ ذي القعدة من العام الجاري؛ مهيباً بجميع فئات المجتمع للمشاركة في الدعوة إلى دين الله تعالى بتوزيع الكتب على الجاليات وتبليغ الرسالة وتلقين الشهادة لهم.

    وكان في استقبال وفد الحملة في زيارة نادي الفتح رئيس النادي المهندس عبدالعزيز العفالق، ومجموعة من الإداريين والمسؤولين؛ حيث أبدى رئيس النادي إعجابه ودعمه وتأييده للحملة، وأعلن تعاون النادي وجميع لاعبيه وجماهيره مع الحملة، وشكر القائمين عليها.

    واستقبلهم في نادي هجر أمين عام النادي الأستاذ عبدالعزيز الملحم، حيث أَبْدَى إعجابه بالحملة ودعم نادي هجر لكل ما فيه خدمة الدين والمجتمع.

    كانت الحملة قد انطلقت من مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بـ"نسيم الرياض"، وبدأ التنسيق مع الأندية الرياضية ذات الجماهيرية في المملكة؛ وقد زارت خلال الجولة أندية النصر والهلال والاتحاد والأهلي والطائي والجبلين لعرض أنشطة الحملة، ودعوة النوادي الرياضية للمشاركة فيها؛ حيث تُعنى الحملة بدعوة جميع فئات المجتمع للمشاركة في الدعوة إلى الله .

    يُذكر أن الحملة وقعت اتفاقية تعاون مع مكتب الدعوة بالأحساء الذي مثله فضيلة الشيخ عبدالرحمن الجغيمان مدير المكتب ليكون شريكاً وممثلاً للحملة في محافظة الأحساء .. ويعد مكتب الأحساء من المكاتب الدعوية المتميزة في المحافظة وله العديد من البرامج والفعاليّات التي حظيت بقبول وصدى واسع بين أبناء المحافظة .

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •