مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: تخريج الدفعة الـ25 من الضباط الجامعيين والـ30 من الملك خالد العسكرية

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 28-05-2014, 09:47 PM
    MESH ABDULALH

    تخريج الدفعة الـ25 من الضباط الجامعيين والـ30 من الملك خالد العسكرية

    رعى وزير الحرس الوطني مساء اليوم الأربعاء، الأمير متعب بن عبدالله بن عبد العزيز، حفل تخريج الدورة الخامسة والعشرين من الضباط الجامعيين والدفعة الثلاثين من طلبة كلية الملك خالد العسكرية، وكان في استقباله لدى وصوله مقر الكلية رئيس الجهاز العسكري الفريق محمد بن خالد الناهض وقائد كلية الملك خالد العسكرية اللواء عيسى بن إبراهيم الرشيد.
    وبهذه المناسبة ألقى قائد كلية الملك خالد العسكرية اللواء عيسى بن إبراهيم الرشيد كلمة، أكد فيها أن الكلية اليوم تحتفل بتخريج دفعة جديدة من الضباط، التي تضم عدداً من أبناء دولتي الكويت والبحرين الشقيقتين، مزودين بالعلم والمعرفة، مدركين ما يدور حولهم من أحداث، وما ينعم به الوطن من أمن واستقرار.

    وأوضح الرشيد أن الجميع يدرك ما تمر به بعض الدول والشعوب الشقيقة في منطقتنا العربية من فوضى سياسية واضطرابات أمنية، بسببِ سوءِ العلاقة بين شعوبِ تلك الدولِ وقياداتها؛ وهو ما يجعلنا نشعر بنعمة الترابط والتلاحم بيننا وبين قيادتنا.

    وأشار إلى القرار الحكيم الذي اتخذه خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - بشأن تجريم الانضمام إلى الجماعات الإرهابية التي انتشرت في بعضِ الدول، والتي تسعى إلى تجنيد شبابنا ليكونوا وقوداً لمعارك خاسرة، مشبوهة الهدف، مستغلين عواطف الشباب وحماسهم الديني، وحداثةَ أعمارهم، وقلةَ خبراتهم الحياتية، وجهلهم بأحكام الشريعة الإسلامية.

    بعد ذلك قدم طلبة الكلية العرض العام، كما قدمت مجموعة من طلبة الكلية عرضاً خاصاً، شمل العديد من التشكيلات والعروض العسكرية، التي أظهرت مهارة الطلبة، ونالت إعجاب الحضور.
    عقب ذلك سلم الرقيب السلف راية الكلية للرقيب الخلف، ثم أدى الخريجون القسم، ثم أعلنت النتيجة العامة للخريجين، وتسلم المتفوقون جوائزهم.

    حضر حفل التخريج عدد من الأمراء وكبار المسؤولين في الحرس الوطني من مدنيين وعسكريين وأولياء أمور الطلبة.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •