مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: لجنة السعودة تنفذ جولات ميدانية على الشقق المفروشة في ينبع

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 28-05-2014, 09:51 PM
    MESH ABDULALH

    لجنة السعودة تنفذ جولات ميدانية على الشقق المفروشة في ينبع

    قامت لجنة السعودة بمحافظة ينبع بجولة ميدانية تفتيشية على الشقق المفروشة، في سياق حملاتها الرامية لضبط المخالفات، حيث حصرت أكثر من مائة شقة.
    وقال رئيس لجنة السعودة بمحافظة ينبع سعيد بن صالح الرجبي: "اتضح أن هناك نسبة عالية من الشقق غير الملتزمة بنظام السعودة، كما أن العديد منها لا توجد له تراخيص سارية، وقد اتخذنا الإجراءات اللازمة، وبدأنا في توطين وظائف الاستقبال في الفنادق والشقق المفروشة".

    من جهة أخرى، ترأس محافظ ينبع المهندس مساعد بن يحي السليم بمكتبه بصالة الاجتماعات بمحافظة ينبع اجتماعاً، اليوم، من أجل مناقشة توطين سائقي "السطحات" وذلك بحضور ممثلي الجهات المعنية مثل شرطة ينبع وبلدية ينبع ودوريات الأمن ومرور ينبع ومكتب العمل وفرع وزارة التجارة والصناعة ولجنة السعودة.

    وأكد "السليم" أهمية توطين الوظائف وضرورة أن يجد المواطن فرصة عمل، وتطرق إلى آليات تطبيق السعودة على سائقي "السطحات".

    وطرح المشاركون في الاجتماع وجهات نظرهم، واتفقوا على ضرورة حضور مندوبي الشركات العاملة في مجال سحب السيارات في المحافظة للحصول على إقرارات منهم بضرورة عدم التواجد في أماكن السعوديين، على أن تقوم بلدية ينبع بتوفير موقعين مجهزين بلوحات إرشادية للسائقين السعوديين فقط وإعطاء مهلة يومين لسائقي "السطحات" من المقيمين الأجانب.

    واتفق الحضور على أنه في حالة مخالفة هذا الأمر يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وتطبيق الأنظمة والتعليمات بمساندة الجهات الأمنية من أجل ضبط المخالفات وإحالتها إلى لجنة السعودة.




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •