مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: الطفلة "سارة" تعاني شللاً رباعياً وتنتظر العلاج

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 29-05-2014, 08:13 PM
    MESH ABDULALH

    الطفلة "سارة" تعاني شللاً رباعياً وتنتظر العلاج

    شكا المواطن فلاح بن محمد آل فهاد من تزايد المصاعب الحياتية وتكالب الضغوط النفسية عليه، مؤكداً أنه لم يعد قادراً على الاحتمال أو رعاية ابنته الصغيرة "سارة" البالغة من العمر 11 عاماً، والتي أصيبت بالتهاب في المخ أدخلها في شبه غيبوبة وأصابها بشلل رباعي كامل.

    وقال المواطن "فلاح" الذي يعمل موظفاً بفرع وزارة الزراعة بمحافظة يدمة التابعة لمنطقة نجران، ويتقاضى راتباً زهيداً لا يتجاوز ثلاثة آلاف ريال: إن قصة طفلته "سارة" بدأت منذ أن كان عمرها سبعة أشهر، حيث ارتفعت درجة حرارتها وأصيبت بتشنجات شديدة في المخ، استلزمت إسعافها في مستشفى حبونا، حيث استقرت ليوم فقط، قبل تحويلها إلى مستشفى الملك خالد بنجران حيث بقيت في قسم العناية المركزة 20 يوماً.

    وأضاف: "أمضت سارة في قسم الأطفال والتنويم بمستشفى خالد 15 يوماً، ثم مرت السنوات والطفلة حبيسة الفراش وتعتبر جثة هامدة، حيث تعاني من شلل رباعي كامل، إضافة إلى عدم القدرة على النطق، كما أن العمود الفقري لديها يعاني من الانحناء الكامل، نتيجة ما تعانيه من مرض".

    وأردف الأب في حديثه لـ "سبق": "لقد خشيت على طفلتي التي ربما تلفظ أنفاسها الأخيرة دون أن نتمكن من علاجها، لكنني قررت ألا أعود لمراجعة مستشفيات نجران، لأنني فقدت الأمل بشأنها وشعرت بصدمة كبيرة بسبب ما عانيته، وقررت أن أهتم بحالة ابنتي".

    وفي نبرات باكية قال "فلاح": "أنا مواطن بسيط، وحالتي النفسية منهارة لأن راتبي لا يكفي لعلاج طفلتي ولا أستطيع توفير ما تحتاج إليه من علاج ومستلزمات طبية وغيار وتغذية خاصة، كما أنني أعيش في مبنى مستأجر حالته متدهورة، والالتزامات تثقل كأهلي والديون تراكمت عليّ، ولا أستطيع أن أدخر من راتبي سوى 500 ريال وهذا لا يفي بمتطلبات الأسرة".

    وناشد المواطن ولاة الأمر، وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ورئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين الأمير سلطان بن سلمان ووزير الصحة، وفاعلي الخير والمسؤولين، مساعدته على تحمل هذه الظروف الصعبة والعمل على إنقاذ طفلته التي تتدهور حالتها الصحية.

    ولا تملك والدة الطفلة "سارة" سوى الدعاء لها بعد أن فقدت نور عينها وفلذة كبدها ومهجة قلبها، متمنية أن تعالج طفلتها وألا تظل أسيرة هذه الحالة المرضية.

    وتحتفظ "سبق" بجميع التقارير التي تكشف معاناة الطفلة "سارة" مع المرض، ويمكن التواصل مع هذه الحالة الإنسانية على رقم والدها: 0504772699.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •