مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: المؤذن المطعون" عبر "سبق": تنازلتُ عن ابن عمي لوجه الله

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 29-05-2014, 08:38 PM
    MESH ABDULALH

    المؤذن المطعون" عبر "سبق": تنازلتُ عن ابن عمي لوجه الله

    أعلن مؤذن مسجد الربيعة بحي الوادي بالرياض -والذي تعرّض لحادث طعْن بالمسجد قبل شهر ونصف- عن تنازله عن الجاني "ابن عمه" الذي تهجّم عليه وطَعَنَهُ 9 طعنات داخل المسجد، وقال المؤذن لـ "سبق": "أُعلن تنازلي -عبر صحيفتكم- عن ابن عمي لوجه الله تعالى، ولقد توجّهت لمركز الشرطة، وسجّلت تنازلي رسمياً".
    وتفصيلاً؛ فقد كشف مؤذن مسجد الربيعة بحي الوادي بالرياض الشيخ فهد شقير العتيبي لـ"سبق"، عن تنازله عن ابن عمه نايف قعدان العتيبي، الذي تهجّم عليه وطعنه 9 طعنات في المسجد الذي يعمل به.

    وأضاف "العتيبي": "أشكر كل منسوبي صحيفة "سبق"؛ لوقوفها معي من بداية الحادثة، وأشكر قبيلتي فرداً فرداً، وجيراني، ومَن اتصل بي من الداخل والخارج، وأخصّ بالشكر شيخ قبيلتي ماجد بن زقيع وابنه سلطان".

    وكان مؤذن مسجد الربيعة، الواقع في حي الوادي خلف مركز شؤون الخادمات (شرقي الرياض)، قد تعرّض للطعن ٩ طعنات من شخص اتضح أنه شقيق زوجته؛ وذلك بعد أن رَفَع أذان الفجر وجلس ينتظر الإقامة، وقال شاهد عيان لـ"سبق": "إنهم سمعوا نداء استغاثة، عبر مكبر الصوت الخاص بالمسجد، بأن المؤذن طُعِنَ طعنات عدة، وأن شخصاً دخل عليه المسجد وسدد له طعنات، ونُقِل إلى مستشفى المملكة القريب من الموقع؛ للعلاج؛ حيث أدخل الطوارئ".

    وكشف المؤذن لـ"سبق" بعدها تفاصيل الواقعة، وقال: "إن الجاني هو شقيق زوجته، دخل عليه المسجد، وسدد له الطعنات في أنحاء متفرقة من جسده، ولاذ بالهرب؛ موضحاً أن أسرة سعودية (مواطن وزوجته) ممن يقطنون بجوار المسجد، كانوا عائدين إلى منزلهم، وشاهدوا الواقعة؛ فانشغل المواطن بمحاولة إنقاذه؛ في حين قامت زوجته بفتح مكبر الصوت، وأخذت تُرسل نداء استغاثة إلى سكان الحي؛ طالبة منهم إنقاذ المؤذن بسرعة عاجلة؛ لأنه تعرّض للطعن".

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •