مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: جامعة شقراء تعلن مواعيد قبول الطلاب والطالبات في كلياتها

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 19-06-2014, 08:30 PM
    MESH ABDULALH

    جامعة شقراء تعلن مواعيد قبول الطلاب والطالبات في كلياتها

    تبدأ جامعة شقراء فتح باب القبول للطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق في كليات الجامعة؛ اعتباراً من يوم الأحد الموافق 24 / 8 /1435هـ للطلاب وحتى يوم الثلاثاء 26/8/1435هـ للطالبات عن طريق موقعها الإلكتروني: www.su.edu.sa.
    وقال المشرف على عمادة القبول والتسجيل الدكتور عبدالله بن سعود المطوع: "سيتم فتح باب التقديم على جميع كليات الجامعة على أن يكون القبول عن طريق المفاضلة بين المتقدمين تنافسياً".

    وأضاف: "فتحت الجامعة بوابة القبول الإلكتروني للتعرف على التخصصات وكليات الجامعة".
    وأردف "المطوع": "يجب على الطلاب والطالبات التقدم بطلب إلكتروني خلال الفترة المعلن عنها عبر البوابة الإلكترونية، ونناشدهم الاطلاع على كافة شروط القبول عن طريق بوابة القبول".
    وتابع: "على المتقدم أو المتقدمة أن يحفظ اسم المستخدم وكلمة المرور، تسهيلاً لمتابعة حالة القبول خلال الفترة المتـــاحة واستـــخدامهما عند الحـاجـة".
    وقال "المطوع": "سيتم إعـلان نـتائج القــبول يوم الأحد 9 / 9 /1435هـ بالنسبة للطلاب، ويوم الأربعاء 5/9/1435هـ بالنسبة للطالبات".

    وأضاف: "بعد ظهور النتائج سترسل الملفات والمستندات الأصلية المطلوبة عن طريق البريد السعودي من دون الحاجة إلى الحضور إلى مقر الجامعة، مع التنبيه على جميع الطلاب والطالبات بضرورة الالتزام بالوقت المحدد للإرسال".

    وأردف: "في حـالة تـأخـر الطـالب أو الطالبة عـن تسليم الملف في الوقت المحدد ستضيع فرصة استكمال إجراءات القبول".

    وكشف "المطوع" عن تجهيز فريق فني متخصص لخدمة الطلاب والطالبات، والرد على استفساراتهم وأسئلتهم ومعالجة المشكلات التي تواجههم أثناء فترة القبول، من خلال بوابة القبول والبريد الإلكتروني dar@su.edu.sa.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •