مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: بالفيديو.. الطب الشرعي يمسح آثار مقتل "مبتعثة لندن" من موقع الجريمة

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 19-06-2014, 09:17 PM
    MESH ABDULALH

    بالفيديو.. الطب الشرعي يمسح آثار مقتل "مبتعثة لندن" من موقع الجريمة

    نقلت مواقع بريطانية مقطع فيديو يُظهر لحظات مسح الشرطة والطب الشرعي لآثار مقتل مبتعثة لندن، المحاضرة بجامعة الجوف قسم الأحياء ناهد الزيد.
    وعن المعلومات التي وصلت لذوي المبتعثة حول ما إذا كان هناك توصل للجاني، قال خالها إبراهيم الزيد لـ"سبق": التحقيقات جارية وحسب المعلومات التي وصلتنا فقد تم توقيف مشتبه واحد، وهو من الجنسية البريطانية.

    وقدم أمير منطقة الجوف فهد بن بدر بن عبد العزيز تعازيه ومواساته لأسرة المبتعثة من جامعة الجوف ناهد بنت ناصر المانع الزيد.

    جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها صباح اليوم الخميس وكيل الإمارة أحمد بن عبد الله بن محمد آل الشيخ، يرافقه عدد من المسؤولين الذين قدموا تعازيهم في الفقيدة.

    ونقل آل الشيخ تعازي ومواساة أمير الجوف وتعازيه لوالد المبتعثة الزيد، ودعا الله أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، كما أكد حرص أمير منطقة الجوف ومتابعته مع سفارة خادم الحرمين الشريفين في بريطانيا لقضيتها.

    وفي نفس السياق اشتعل وسم #مقتل _مبتعثة_في_بريطانيا، ووسم #ناهد_الزيد بالتعازي والدعاء للفقيدة، إذ شارك الأهالي وأبناء وبنات المملكة ودول عربية في الوسم، وكذلك ردود فعل غاضبة لعنصرية القاتل، خاصة بعد ترجيح الكثير من الصحف البريطانية، أن السبب عنصري، وتأكيدها أنها قُتلت وهي مرتدية لباسها الشرعي.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •