مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: القبض على قاتل مواطن بطعنه في الصدر والبطن

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 21-06-2014, 09:58 PM
    MESH ABDULALH

    القبض على قاتل مواطن بطعنه في الصدر والبطن

    ألقت الجهات الأمنية بمحافظة طريف، بمتابعة من مدير شرطة محافظة طريف، العقيد زياد خلف السراح، ومدير إدارة الضبط الجنائي الرائد حمدان ظاهر العنزي، وإشراف مدير شرطة منطقة الحدود الشمالية اللواء ضيف الله بن جزاع العتيبي، القبض على قاتل مواطن، أجهز عليه بالطعن بآلة حادة بالبطن والصدر، وأرداه قتيلاً.
    وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية، العقيد د.عويد بن مهدي، بأنه إلحاقا بالتصريح الإعلامي الذي نشر الاثنين الماضي، والمتعلق بقضية مقتل المواطن الثلاثيني في محافظة طريف التي حدثت صباح يوم الأحد 17/ 8/ 1435هـ إثر تعرضه للطعن بآلة حادة في البطن والصدر، استنفرت شرطة محافظة طريف إمكاناتها البشرية والفنية والبحثية منذ تلقي البلاغ، وتم الانتقال إلى مسرح الجريمة ومعاينته وحصر الأدلة والآثار المتخلفة عن الجريمة وتحريزها.

    وأردف، الناطق الإعلامي: كما تمت مساءلة أقرباء القتيل، وضبط الإفادات بشكل دقيق وموسع، وتم التحفظ على كل من توفرت معلومات تشير إلى الاشتباه فيه، واتخذت الإجراءات التحقيقية من ضبط وقبض وتفتيش أشخاص ومساكن.

    واستطرد "بن مهدي": "وقد أثمرت ولله الحمد الجهود المستمرة والمتواصلة والسريعة عن تحديد هوية المتهم والقبض عليه، وأحيل إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، بعد ان اعترف بجريمته لدى الجهات الاستدلالية، بما يتوافق مع وقائع الجريمة وما توافر من معلومات أثبتتها التحريات".

    وقال: إن شرطة منطقة الحدود الشمالية تتقدم بالشكر والتقدير إلى كل من ساهم في تقديم العون والمساندة من أجل إحقاق الحق وفك غموض هذه القضية، كما تتقدم إلى أسرة المتوفى بالتعازي الحارة، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •