مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: الإيرانيون صمدوا (90) دقيقة .. وأبكاهم ميسي في آخر دقيقة

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 21-06-2014, 10:29 PM
    MESH ABDULALH

    الإيرانيون صمدوا (90) دقيقة .. وأبكاهم ميسي في آخر دقيقة

    حقق منتخب الأرجنتين انتصاراً صعباً وبشق الأنفس على نظيره الإيراني بنتيجة 1-0 في ثاني مباريات الفريقين بالمجموعة السادسة لكأس العالم البرازيل.
    وسجّل ليونيل ميسي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، لينقذ ماء وجه المنتخب الأرجنتيني الذي ضمن تأهله إلى دور الستة عشر.

    وكما كان متوقعاً، ضغط منتخب الأرجنتين بشكل كبير في الدقائق الأولى وصنع العديد من الفرص الخطيرة للتسجيل، بدأها في الدقيقة 13 بعد تمريرة تصل إلى داخل المنطقة نحو جونزالو هيجواين الذي ينفرد ولكن الحارس علي رضا حقيقي خرج من مرماه وأبعد الخطر.

    وتواصل الضغط الأرجنتيني وكاد سيرخيو أجويرو يفتتح التسجيل في الدقيقة 22 بعدما أطلق تسديدة قوية أبعدها علي رضا حقيقي قبل دقيقتين من فرصة أخرى إثر ركلة ركنية لعبها آنخل دي ماريا ووصلت إلى رأس فاوستينو روخو ولكن الكرة علت العارضة، فيما ذهبت تسديدة ليونيل ميسي من ركلة حرة في الدقيقة 33 فوق العارضة.

    وفي الشوط الثاني، حاول المنتخب الإيراني مباغتة نظيره الأرجنتيني بهدف السبق وكاد يحقق ذلك في الدقيقة 52 بعد كرة عرضية من بيمان منتظري إلى داخل منطقة الجزاء تابعها رضا جوتشانجاد برأسه ولكن الحارس الأرجنتيني سيرخيو روميرو أبعد الخطر.

    وأنقذ روميرو مرماه من فرصة حقيقية في الدقيقة 67 بعد كرة عرضية أخرى من منتظري إلى داخل المنطقة وتابعها أشكان ديجاجاه هذه المرة برأسه ولكن روميرو كان في الموعد ليبعد الكرة بأطراف أصابعه قبل أن يتألق الحارس الأرجنتيني مجدداً في الدقيقة 85 بعد انطلاقة سريعة من جوتشانجاد الذي أطلق تسديدة من على مشارف منطقة الجزاء أبعدها روميرو.

    وانتظر ليونيل ميسي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ليضرب ضربته عندما استلم الكرة خارج المنطقة ولعبها ملتفة في الزاوية اليمنى البعيدة عن حارس المرمى الإيراني علي رضا حقيقي ليخرج منتخب الأرجنتين فائزاً بصعوبة أمام نظيره الإيراني.







ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •