مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: أصوات أطفال" وراء سقوط ثلاثيني في "بئر العطاشين" ببلجرشي

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 22-06-2014, 08:31 PM
    MESH ABDULALH

    أصوات أطفال" وراء سقوط ثلاثيني في "بئر العطاشين" ببلجرشي

    أظهرت التحقيقات الأولية التي أجراها الدفاع المدني بالباحة، مع المواطن الذي سقط في بئر بقرية العطاشين في بلجرشي، وتم استخراجه صباح اليوم، أن ذلك المواطن قد تعرض للسقوط في البئر، عندما سمع أصوات أطفال داخله في وقت متأخر من مساء أمس.
    وكشفت التحقيقات أن المواطن حاول الاقتراب من البئر لاستطلاع الأمر، ثم انزلقت قدمه وسقط، وظل عالقاً داخلها إلى أن مرّ بالبئر أحد الأشخاص وسمع استغاثته، صباح اليوم، قبل إبلاغ الدفاع المدني الذي حضر وأنقذه.

    وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد جمعان بن دايس الغامدي: "عمليات الدفاع المدني بمحافظة بلجرشي تلقت بلاغاً في تمام الساعة 10:50 دقيقة من صباح هذا اليوم، عن طريق مركز القيادة والسيطرة، يفيد بسقوط شخص بداخل بئر بقرية العطاشين بمحافظة بلجرشي".

    وأضاف: "على الفور، توجهت فرقة إنقاذ وغواص من فرقة الدفاع المدني بالشطيبة بدعم من فرقة من وحدة طليلان، لمباشرة الحادث، حيث تم استخراج الشخص من البئر والذي يقدر عمق الماء به بثلاثة أمتار بينما يصل طول البئر إلى قرابة 27 متراً، وتبين أن هذا الشخص قد أصيب ببعض الرضوض المتفرقة والجروح، وتم نقله إلى مستشفى بلجرشي العام".

    وأردف "الغامدي": "اتضح من خلال التحقيقات أن المواطن البالغ من العمر 35 عاماً، كان قد حاول التشبث بإحدى مواسير الماء الموجودة بداخل البئر، وظل ينادي ويستغيث حتى مر بجانب البئر شخص سمع صوت الاستغاثة وأبلغ عمليات الدفاع المدني صباح هذا اليوم".

    وقال المتحدث الرسمي باسم الهلال الأحمر بالباحة عماد منسي الزهراني: "تلقت عمليات الهلال الأحمر بلاغاً في الساعة 10:57 صباح اليوم، يفيد بوجود حالة سقوط في بئر بقرية العطاشين، خلف تشليح بن دحمان، بمحافظة بلجرشي".

    وأضاف: "انتقلت فرقة إلى الموقع، بقيادة القائد الميداني عبدالله عيد الزهراني، ووجد رجال الدفاع المدني يقومون بأعمال استخراج شخص من داخل البئر".

    وأردف "الزهراني": "بعد إتمام استخراج الشخص من داخل البئر، باشر المسعفون عملهم، حيث تبين إصابته بجروح عدة في البطن ورضوض متفرقة، ووصفت حالته بأنها ما بين المتوسطة والخطيرة، وتم نقله على الفور إلى مستشفى بلجرشي العام للكشف عليه وعلاجه".

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •