مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: المنتخب البوسني في المونديال يصلي الجمعة مع حملة التعريف بالإسلام

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 22-06-2014, 08:41 PM
    MESH ABDULALH

    المنتخب البوسني في المونديال يصلي الجمعة مع حملة التعريف بالإسلام

    أدى فريق منتخب البوسنة المشارك في مونديال كأس العالم صلاة الجمعة الماضية، مع فريق الندوة العالمية المشارك في حملة التعريف بالإسلام في المونديال.
    وقال الدكتور حسن النعمي المشرف على فريق الندوة العالمية للشباب الإسلامي الدعوي في البرازيل: إن فريق حملة التعريف بالإسلام، وجّه دعوة للمنتخب البوسني لتأدية صلاة الجمعة في جامع مدينة كويابا، إحدى المدن التي تقام فيها مباريات كأس العالم، غرب البرازيل.

    وأكد النعمي أن الفريق البوسني رحب بالفكرة وعبّر لاعبوه الذين حضروا صلاة الجمعة عن سعادتهم الغامرة لتأديتهم الصلاة مع مسلمي البرازيل.

    من جانبه قال مدير منتخب البوسنة والذي حضر الصلاة مع فريقه إن فوزهم الكبير هو تأدية صلاة الجمعة مع المسلمين، وهو بحق الفوز الحقيقي لمنتخبه، مضيفاً بأن استقبال رئيس وأعضاء فريق الندوة الدعوي لهم أمام المسجد والأعداد الكبيرة من المسلمين الذين أدوا صلاة الجمعة، كانت بمثابة مفاجأة سارة بالنسبة له ولفريقه.

    يذكر أن جامع مدينة كويابا قد تم إنشاؤه عام 1973م بتبرع من المملكة العربية السعودية وبتوجيه مباشر من الملك فيصل بن عبد العزيز رحمه الله، ويؤم الجامع حاليا الشيخ عمر أمامة أحد الدعاة المكفولين من الندوة العالمية للشباب الإسلامي، وهو متخرج من كلية الشريعة بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة عام 1433هـ.

    جدير بالذكر أن المنتخب البوسني المشارك في كأس العالم في البرازيل والبالغ عدده 23 لاعباً، جميعهم بلا استثناء مسلمون.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •