مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: حكومة اليمن تلبي مطالب الخاطفين الجديدة للإفراج عن "السعودي

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 26-06-2014, 07:57 AM
    MESH ABDULALH

    حكومة اليمن تلبي مطالب الخاطفين الجديدة للإفراج عن "السعودي

    نجحت وساطة مشايخ القبائل بمحافظة مأرب، قبل قليل، في توفير جزء كبير من مطالب الخاطفين، والتي يتم بموجبها الإفراج عن المختطف السعودي "عايض جبران المشعلي"، المحتجز منذ عدة أيام لدى قبيلة آل "علي بن فلاح" بقرية المحجزة بمديرية صرواح.
    أوضح ذلك لـ"سبق" الشيخ حمد بن سعادان آل ذيبان اليامي، مضيفاً أنه تم توفير أحد المطالب المهمة للخاطفين والمتمثلة في تأمين سيارة من نوع "شاص" موديل 2014، وذلك عبارة عن "تحكيم ومقدم وفا" من الحكومة اليمنية؛ لضمان تأمين بقية مطالبهم، تمهيداً للإفراج عن المواطن السعودي المختطف اليوم الخميس.

    وأكّد الشيخ أحمد صالح الناصري أنه اتصل شخصياً بمستشار رئيس الجمهورية اليمنية للشؤون العسكرية، اللواء علي محسن الأحمر، لتسهيل مطالب الخاطفين التي سيتم بموجبها الإفراج عن المختطف السعودي، مؤكّداً أنه أبدى تعاونه واهتمامه بالقضية وتسهيل كل الأمور التي من شأنها إنهاء القضية في أسرع وقت.

    وقال "الناصري" إن اللواء علي الأحمر حث المسؤولين بمحافظة مأرب على تسهيل كل ما يتعلق بقضية المختطف السعودي ليتم الإفراج عنه بأسرع ما يمكن.

    وأردف أن محافظ محافظة مأرب، الشيخ سلطان علي العرادة، يبذل جهوداً كبيرة منذ بداية الاختطاف وحتى الآن، ويقوم بدور إيجابي كبير لإنهاء قضية المختطف السعودي.

    وأشار إلى أنه لم يتبق من مطالب الخاطفين سوى مطلب وحيد سيتم تأمينه اليوم الخميس، ويتم بعدها الإفراج عن المختطف السعودي.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •