مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: بالصور.. مرور الشرقية يضبط ويحرر مخالفات لـ 100 ليموزين

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 26-06-2014, 08:16 AM
    MESH ABDULALH

    بالصور.. مرور الشرقية يضبط ويحرر مخالفات لـ 100 ليموزين

    احتجزت الدوريات الميدانية التابعة لـ "مرور الخبر والدمام" وحررت مخالفات بحق 107 سيارات ليموزين، في إطار الحملة التي تشنها على سيارات الأجرة العامة، وذلك في ظل متابعة مديري المرور بالخبر والدمام.
    وقال المتحدث الرسمي باسم مرور المنطقة الشرقية، العقيد علي محسن الزهراني لـ "سبق": "دوريات المرور ساهمت بقوة في ضبط هذه المخالفات التي تنوعت ما بين قيادة الليموزين برخصة خاصة وعدم وجود بطاقة تشغيل وعدم تجديد بطاقة التشغيل، إضافة إلى قيادة أجنبي لسيارة وهو ليس على كفالة مالكها، فضلاً عن انتهاء العمر الافتراضي للسيارة".

    وأضاف "الزهراني": "تم تنفيذ حملة أخرى بالتنسيق مع إدارة النقل بالمنطقة الشرقية وأسفرت هذه الحملة المشتركة مع النقل عن ضبط 1070 مخالفه مختلفة خلال شهري رجب وشعبان في العام الحالي 1435هـ".

    ومن المقرر أن تستمر هذه الحملات في ظل حرص إدارة مرور المنطقة الشرقية على سلامة الجميع وخاصة ما يتعلق بالمركبات التي تستخدم في التنقلات المستمرة.

    من ناحية أخرى، اجتمع مدير مرور الشرقية مع مديري مرور المنطقة الشرقية في الدمام والخبر استعداداً لتنفيذ خطة شهر رمضان المبارك لهذا العام.

    وشهد الاجتماع شرحاً للخطط مع التأكيد على التواجد في المواقع الأكثر جذباً خاصة قبل موعد الإفطار وبعد التراويح، مع التوجيه بتعديل برمجة الإشارات الضوئية بما يتناسب وحركة المرور خلال هذا الشهر الكريم.







ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •