مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: المبتعثون في بريطانيا يستعدون لصيام 19 ساعة في رمضان

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 27-06-2014, 12:21 AM
    MESH ABDULALH

    المبتعثون في بريطانيا يستعدون لصيام 19 ساعة في رمضان

    يتهيأ الصائمون في بريطانيا من المبتعثين والمبتعثات، والدارسون على حسابهم الخاص ومرافقوهم، مع المسلمين في تلك البلاد، لصيام نحو 19 ساعة يومياً في شهر رمضان المبارك هذا العام، والذي يعد الأصعب والأطول منذ سنوات طويلة ويتزامن مع فصل الصيف، حيث يتبقى أمام الصائمين خمس ساعات فقط للإفطار والسحور وأداء صلاتي العشاء والتراويح.
    وبحسب إمساكية شهر رمضان المبارك، التي نشرها المركز الثقافي الإسلامي والمسجد المركزي في لندن، على موقعه الإلكتروني، يتضح أن أذان الفجر في اليوم الأول من شهر رمضان سيكون عند الساعة 02:48 صباحاً، أما أذان المغرب فيحين عند الساعة 09:25 مساء، فيما يدخل وقت صلاة العشاء عند الساعة 11:03 ليلاً، أي قبل منتصف الليل بأقل من ساعة واحدة.

    ويعلن المركز الثقافي الإسلامي والمسجد المركزي عادة، أول أيام الصيام وأول أيام العيد تبعاً للمملكة العربية السعودية التي تتحرى هلال شهر الصيام وهلال العيد وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية.

    فيما أعلنت الملحقية الثقافية السعودية أوقات دوامها الرسمي خلال شهر رمضان المبارك، وستكون من الساعة العاشرة صباحــاً حتى الثالثة ظهراً، وذلك بناء على توجيه سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة، الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز.

    وتقدّمت الملحقية بهذه المناسبة بخالص التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك، لجميع المبتعثين والمبتعثات والدارسين على حسابهم الخاص ومرافقيهم، سائلة الله سبحانه وتعالى العون والتوفيق لصيامه وقيامه، وأن يكتب للجميع فيه جميعاً الأجر والمثوبة.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •