مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: مسؤول سعودي: قوات المملكة في حالة تأهب قصوى

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 28-06-2014, 06:52 AM
    MESH ABDULALH

    مسؤول سعودي: قوات المملكة في حالة تأهب قصوى

    كشف مسؤول سعودي رفض الإفصاح عن اسمه لشبكة cnn الأمريكية بأن جميع القوات الأمنية السعودية في حالة تأهب قصوى.
    وأضاف: ترتبط السعودية بالعراق بحدود طويلة، وحكومة المملكة على علم بأن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق، قريب جداً من الحدود الأردنية العراقية، والحكومة أيضاً تدرك والناس يعلمون بأن تنظيم داعش كان ينوي مهاجمة المملكة".

    وكشف المسؤول قائلاً: العراق وتنظيم داعش ليسا هما المبعث الرئيسي للقلق، ولكن هناك قلق آخر يظهر حول ذكاء المقاتلين من تنظيم داعش وبدء العمل مع تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية على شكل تحالف.

    ورفض المسؤول إعطاء التفاصيل حول قبض السلطات السعودية على أعضاء من تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية أثناء تسللهم من اليمن للسعودية .

    وختم قائلاً: القوات السعودية على أهبة الاستعداد وهي قوية جداً، والتهديدات القادمة من اليمن هي حقيقة جداً .


    وكان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أصدر أمراً يقضي باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية مكتسبات الوطن وأراضيه، وأمن واستقرار الشعب السعودي الأبي.

    وجاء صدور أمر خادم الحرمين الشريفين بناءً على الأحداث الجارية في المنطقة، خاصة في (العراق)، حيث درس مجلس الأمن الوطني برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- مجريات الأحداث وتداعياتها، وحرصاً من خادم الحرمين الشريفين على حماية الأمن الوطني للمملكة العربية السعودية مما قد تلجأ إليه المنظمات الإرهابية أو غيرها من أعمال قد تخل بأمن الوطن؛ فقد أمر -حفظه الله- باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية مكتسبات الوطن وأراضيه، وأمن واستقرار الشعب السعودي الأبي.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •