مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: بالفيديو .. شُعل من النار تُفزع سُكان وادي العرج بالطائف

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 30-06-2014, 01:11 AM
    MESH ABDULALH

    بالفيديو .. شُعل من النار تُفزع سُكان وادي العرج بالطائف

    تفاجأ بعض سُكان وادي العرج شمال محافظة الطائف اليوم بشُعلٍ من النار تظهر من سلك كهربائي هوائي ممدود بين منازلهم، ما زادهم خوفاً ورهبةً .
    وقام الأهالي بإبلاغ عمليات الدفاع المدني والتي أحالتهم بدورها لعمليات شركة الكهرباء و التي اكتفت بإغلاق الكابينة ومن ثمَ إعادة التيار دون إجراء حل يكفل سلامة الأهالي والذين كانوا يشكون من هذه الالتماسات منذُ أكثر من شهرين .

    وكان سلك كهربائي هوائي قد "ضربَ" فجر اليوم، وذلك بين عدة مساكن بوادي العرج شمال الطائف، وظهرت منه شُعل من النار روعت السُكان وأخافتهم، في حين لم تكُن المرة الأولى، بل تكررت منذُ شهرين .

    و بادر أحد السُكان بالاتصال بعمليات شركة الكهرباء 933 وتفاجأ في المرة الأولى يردون عليه من مكة المكرمة، ومرة من بلجرشي، ومرة من خميس مشيط، ما يعني وجود تداخل بين الخطوط، ولم يجد المبلغ أمامه سوى إبلاغ عمليات الدفاع المدني .


    وقال عدد من سُكان الوادي الذين شهدوا واقعة اشتعال السلك الكهربائي، لـ " سبق " وهم المواطنون "اللواء متقاعد سعد عويض الشيباني، ونايف عسكر الشيباني، وفيصل مرزوق الشيباني، ومتعب عسكر الشيباني، وخالد غازي الشيباني": تم إخراج سُكان المنازل الواقعة بالقُرب من السلك الكهربائي موقع الخطر، في حين تولينا إغلاق كابينة الكهرباء "الأم"، بعد أن سقطَ أحد الأسلاك .

    وأكدوا أن فريقاً من الكهرباء قد باشر عند السادسة والنصف صباح اليوم، وتولوا إغلاق التيار لفترة ثُمَ إعادة تشغيلها دون إصلاح المُشكلة المُتعلقة بالالتماس .

    وأبدوا خوفهم من أن تتكرر المُشكلة وقد تحدث كارثة لا يُحمد عُقباها، في الوقت الذي ناشدوا فيه الشركة باتخاذ الحلول الكفيلة بحمايتهم وإنقاذهم من الالتماس الكهربائي المستمر.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •