مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: مدير مرور تبوك: سجلنا 13268 مخالفة مرورية في 40 يوماً

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 30-06-2014, 01:56 AM
    MESH ABDULALH

    مدير مرور تبوك: سجلنا 13268 مخالفة مرورية في 40 يوماً

    كشف مدير مرور منطقة تبوك العميد الدكتور محمد شباب البقمي أن مجموع المخالفات خلال الفترة من 19 رجب من العام الحالي وحتى 28 شعبان وصلت خلال الأربعين يوماً إلى 13268 مخالفة مسجلة.
    وقال العميد البقمي لـ "سبق" بمكتبه اليوم، إن عدد مخالفات الوقوف غير النظامي بلغت 4273 مخالفة, وعدد مخالفات تجاوز الإشارة الحمراء بلغ 2270, أما مخالفات السير دون لوحات أو طمسها قد بلغ 2131 مخالفة, فيما بلغت مخالفات التعديل على السيارات 1020 مخالفة فيما تم رصد 2660 مخالفات أخرى متنوعة.

    وعن أعداد الموقوفين في الفترة نفسها قال "البقمي" إن إدارة مرور تبوك أوقفت بالفترة الموضحة نفسها 19 شخصاً تجاوزوا الإشارة الحمراء و 28 شخصاً قاموا بالتفحيط, و12 شخصاً أوقفوا بسبب السرعة الزائدة .

    وحول المشاريع القادمة التي تشهدها منطقة تبوك وقد تربك عملية السير قال د. البقمي عقدنا خلال الفترة الماضية اجتماعات مع بعض الجهات ذات العلاقة مثل أمانة تبوك والشركات المنفذة للمشاريع وتم الاتفاق على تفريغ الدوارات قبل الوصول للدوار من جميع الجهات لضمان انسيابية الحركة المرورية وكذلك إقفال بعض التقاطعات.

    وأضاف: صممنا تصاميم هندسية آمنة للرجوع للمسار المعاكس في الطرق بحيث يكون على شكل حرف "u " ولا يدخل للطريق بشكلٍ مباشر، وبحمد الله أسفر التنسيق مع أمانة منطقة تبوك بعمل جسور مشاة ستنفذ قريباً في الأماكن التي تحتاج إلى جسور مشاة, وكذلك تم الاتفاق على تحسين الطريق الدائري وطريق الصناعية.

    وفي سؤال عن الدور التوعوي للمرور في المنطقة قال د. البقمي نعمل جاهدين من خلال شعبة السلامة في مرور تبوك للتوعية المرورية بشكلٍ مستمر بمختلف الوسائل وقد اجتمعنا مع جامعة تبوك وجامعة الأمير فهد بن سلطان لتوعية طلابهم, وكذلك التنسيق مستمر مع إدارة التربية والتعليم بتبوك لتوعية أبنائنا الطلاب بشكلٍ مستمر في مدارسهم عن طريق برامج مشتركة.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •