مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: وفاة رجل إطفاء في حريق الـ"بوينغ" بالإمارات

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 04-08-2016, 11:47 AM
    المصممه ملاك

    وفاة رجل إطفاء في حريق الـ"بوينغ" بالإمارات




    أعلنت هيئة الدفاع المدني، الأربعاء 3 أغسطس/آب، عن وفاة أحد منتسبي الدفاع المدني خلال التعامل مع حريق طائرة طيران الإمارات وعمله على إنقاذ حياة الآخرين.





    وأكدت مطارات دبي نبأ وفاة رجل المطافئ جاسم عيسى محمد حسن، متأثرا بجراحه التي أصيب بها وهو يقوم بعملية إخلاء المسافرين على متن رحلة طيران الإماراتEK521، قائلة: "نقوم كل ما بوسعنا لمساعدة أهل الشهيد البطل في محنتهم".
    وذكرت الشركة، بحسب وسائل إعلام، أنه حتى الآن لا توجد مؤشرات تؤكد أن الحادث له أسباب أمنية، وجار التحقيق في أسباب حادث الطائرة، مضيفة: "لا نريد استباق نتائج التحقيق".
    وقد تعرضت الطائرة التابعة لطيران الإمارات والقادمة من الهند لحادث أثناء هبوطها في مطار دبي الدولي وتم إخلاء المسافرين من دون ورود تقارير عن أي إصابات.
    واستأنف مطار دبي، الأربعاء، الرحلات الجوية بعد توقف حركة الطيران لعدة ساعات إثر الحادث الذي تعرضت له الطائرة وتسبب في اندلاع حريق كبير فيها.
    وقالت شركة طيران الامارات إنها ألغت الرسوم المترتبة على إعادة الحجز أو إلغاء الرحلات المتأثرة بحادث الطائرة الذي لم يؤد إلى وقوع ضحايا في صفوف الركاب أو الطاقم.
    ولم تحدد السلطات بعد طبيعة وأسباب الحادث الذي وقع لدى هبوط طائرة الرحلة EK521 القادمة من ثيروفانانثابورام الهندية إلى دبي، وعلى متنها 282 راكبا و18 من أفراد الطاقم.
    وأظهرت صور ومقاطع فيديو نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي الطائرة، وهي من طراز بوينغ 777، والنيران تشتعل فيها، فيما تصاعدت أعمدة الدخان الأسود الكثيفة منه

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •