مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: الحوادث المتكررة السبب فى وضع أشواك حديدية عند مداخل ومخارج مستشفى الملك عبدالله بمحافظة بيشة

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 10-08-2016, 01:13 AM
    ملاك الويب

    الحوادث المتكررة السبب فى وضع أشواك حديدية عند مداخل ومخارج مستشفى الملك عبدالله بمحافظة بيشة

    أوضح المتحدث الإعلامي لـ"صحة بيشة"، عبدالله سعيد الغامدي، أن وضع أشواك حديدية عند مداخل ومخارج مستشفى الملك عبدالله بمحافظة بيشة، بسبب الحوادث المتكررة الناجمة عن السير عكس الاتجاه، مفيداً بأنه تم وضع لوحات إرشادية وتحذيرية قبل تفعيل المطبات الشوكية.

    جاء ذلك تعقيباً على ما نشرته "سبق" بعنوان: "بالفيديو ... مواطن يوثق أشواكاً حديدية ببوابات مستشفى بيشة تتلف إطارات المركبات"، مؤكداً أن من تضرر جراء هذا الإجراء هم مخالفو النظام.

    وقال"الغامدي": "نوضح لكم وللقارئ الكريم أن ما قام به مستشفى الملك عبدالله بمحافظة بيشة من وضع مطبات شوكية عند المداخل والمخارج الرئيسية للمركبات، ما جاء إلا بعد ملاحظات عدة لكثرة ظاهرة عكس السير في الدخول والخروج، مما تسبب في حوادث متكررة وتعطيل حركة السير".

    وأضاف: "ولعدم مفاجأة مرتادي المستشفى من المراجعين والزوار، قمنا بوضع لوحات إرشادية وتحذيرية قبل تفعيل المطبات الشوكية قبل حوالي خمسة أشهر" .

    وأردف "الغامدي": "تمت الإشارة إلى ذلك عبر وسائل الإعلام في حينه، وكنا نهدف إلى تنبية قائدي المركبات"، مشيراً إلى "أننا نؤكد على سلامة هذا الإجراء، والمعمول به في مواقع مماثلة مثل المطارات والفنادق، والكتير من المصالح الحكومية، ونتساءل "من المتضرر من ذلك؟ أليس هو من يخالف النظام؟".















ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •