مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: مدير مستشفى الجبيل العام يؤكد على تعزيز نظام التكييف وافتتاح أجنحة التنويم خلال أسابيع

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 11-08-2016, 01:33 AM
    ملاك الويب

    مدير مستشفى الجبيل العام يؤكد على تعزيز نظام التكييف وافتتاح أجنحة التنويم خلال أسابيع

    أكد مدير مستشفى الجبيل العام سعد الدوسريأن إدارة المستشفى رصدت خلال الفترة القريبة الماضية بعض الأعطال في نظام التكييف بالمستشفى، وعملت على إصلاحها، كما تم تحديد الأماكن التي تتطلب وحدات تكييف إضافية من أجل حل مشكلة ضعف التكييف في المستشفى.

    جاء تصريح مدير المستشفى في معرض رده على "سبق" حين نقلت له تذمر عددٍ من مراجعي المستشفى من الأعطال المتكررة، وضعف شبكة التكييف في بعض الأقسام، بالإضافة إلى جملة من الملاحظات الأخرى، أبرزها ما يتعلق بالتأخير الحاصل في تقديم الخدمة العلاجية لمراجعي قسم الطوارئ.

    وأضاف "الدوسري": فيما يخص مباشرة الحالات في الطوارئ، فإننا نعمل بكامل جهدنا من خلال فريق العمل بالطوارئ على تقديم أفضل مستويات الأداء في سرعة التعامل، ومباشرة الحالات بمختلف أوضاعها.

    وأردف: "يتم التحقق من خلال مؤشرات أداء يتم متابعتها بشكل دائم للاطمئنان على عدم تأخير معاينة الحالات، لكن قد تكون هناك حالات فردية لأي سببٍ من الأسباب، ويتم التعامل معها بكل جدية لضمان استمرار انسيابية العمل."

    وحول المستجدات فيما يتعلق بمشروع إخلال وتطوير البنية التحتية للمستشفى، والذي تم اعتماده وبدأ العمل فيه منذ عامين بقيمة تقارب الـ ٧٢ مليون ريال قال: "فيما يخص مشروع البنية التحتية العمل جارٍ، ومن المتوقع خلال الأسابيع القادمة الانتقال إلى أجنحة التنويم التي تم الانتهاء منها".

    يُذكر أن مستشفى الجبيل العام يشهد إقبالاً متزايدًا خلال فصل الصيف، وذلك لما تشهده المنطقة الشرقية من ارتفاع في درجات الحرارة والرطوبة العالية، حيث يبلغ متوسط عدد المراجعين في قسم الطوارئ 450 مراجعًا يوميًا، فيما يصل عدد المراجعين لأقسام العيادات الخارجية إلى 370 مراجعًا، تتم معاينتهم بشكل مجدول، أما في التنويم فيصل العدد إلى 100 منوم يوميًا.












ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •